رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصطفي‮ ‬الجندي‮:‬ أرفض تهديدات الوطني‮ ‬لأهالي‮ »‬تمي‮ ‬الأمديد‮«‬

الشارع السياسي

الثلاثاء, 16 نوفمبر 2010 16:48

وتحدث النائب مصطفي الجندي مرشح الوفد ليلقي كلمته التي انتظرها الآلاف لأكثر من 3 ساعات وبدأها بالترحيب الشديد بالدكتور السيد البدوي ووصف خطابه بأنه موجه إلي مصر كلها وليس إلي مركز تمي الأمديد فقط، ووصف الجندي المؤتمر بأنه دعوة إلي الإصلاح ودعا الجميع للمشاركة الإيجابية في الانتخابات حتي يتمكنوا من حماية أبنائهم من الأمراض والأوبئة التي استوطنت فيهم.

وقام بتذكير الأهالي بانتخابات 2005 التي حصل فيها علي 40 ألف صوت انتخابي أجبر فيها الجهات المعنية علي إعلان فوزه بأعلي نسبة تصويت علي مستوي أنحاء الجمهورية.

وأكد لهم أن غياب الإشراف

القضائى لا يعني تزوير الانتخابات لأن الناخب هو القاضي، وتوجه بكلمته إلي رئىس حزب الوفد مؤكداً أنه قرر الانضمام إلي الوفد من أجل الإصلاح والتغيير وأن يكون له ظهر يستند إليه في الشدائد واستنكر حالة الهجوم والتهديد التي يتعرض لها مؤيدوه في مختلف أنحاء الدائرة واستخدام أسماء بعض الشخصيات المسئولة في الحزب الوطني التي تروع الأهالي، محذراً من حالة الاستيقاظ لدي الأهالي التي ستطيح بالحزب الوطني وكل من فيه، لأن المواطن »رجل حر« يأبي
علي نفسه أن يطلب منه ابنه شيئاً ولا يقدر علي توفيره له، أو أن يمرض ابنه ولا يستطيع تدبير نفقات علاجه.

واختتم كلمته بدعوة المواطنين علي التغيير من أجل مستقبل أولادهم لأن محتكرى السلطة لا يمنحون المستقبل إلا لذويهم، وطلب من كل مواطن يتعرض للتهديد أن يحرر محضراً في قسم الشرطة ضد من قام بتهديده ولا يتخلي عن حقه.

وأشار الجندي إلى أن هناك قصة حب بين الوفد والسودان منذ قديم الزمان وعندما ينزل أي وفدي السودان تفتح له كل القوي السياسية أبوابها.

كما أشار مصطفي الجندي إلي إنجازاته في الدائرة ومنها إنشاء 3 محطات عملاقة للصرف الصحي بتكلفة 200 مليون جنيه وكذلك وصول مياه الشرب لكل مكان بالدائرة، مشيداً بجهود الوزير أحمد المغربي في هذا الشأن.

أهم الاخبار