رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أحمد سالم‮: ‬سأعمل علي إعادة الحياة للصناعات الحرفية

الشارع السياسي

الثلاثاء, 16 نوفمبر 2010 16:10
رقية عنتر

عقد مرشحا حزب الوفد عن دائرة الدرب الأحمر علاء عبدالمنعم »فئات«، أحمد سالم »عمال« لقاء مفتوحاً مساء أمس الأول للتعرف علي مشاكل المواطنين ولبحث مطالبهم التي سيطرحها العضوان في حالة الفوز في الانتخابات.

أعلن أحمد سالم عن عزمه مخاطبة الصندوق الاجتماعي لتخصيص 6 ملايين جنيه لإحياء تراث الحرافيين، في المنطقة وذلك في حالة حصوله علي عضوية البرلمان، مؤكداً أن عدم وجود نائب حرفي في البرلمان أثر بالسلب علي مساندة العاملين في المجال، وشدد أن أحد أسباب ترشحه للمجلس مساندة الحرفيين وأنه عندما كان نائباً استطاع الحصول علي قرض لتحسين أوضاعهم.

وشدد سالم علي هدف اللقاء هو توعية الناخب لاختيار الأفضل والأصلح لتقديم الخدمات لأهالي الدائرة، قائلاً: لا أقول لكم اختاروني، بل اختاروا الأصلح للقيام بخدمتكم

وسوف تتأكدون من انتمائه لكم وليس للحكومة، فالنائب الذي ينتمي للمواطنين يحرص علي خدمتهم، والوقوف بجوارهم أما من ينتمي للحكومة ويأتي عن طريقها وبالتزوير سيظل يعمل لخدمتها ولن يكترث لمصالح المواطنين.

وقال سالم سواء نجحت في الانتخابات أم لا سأظل أخدم أهالي الدائرة فمن يرد تقديم المساعدات سيقدمها داخل البرلمان أو خارجه.

وأكد سالم: سنقوم بتقسيم العمل بيني وبين النائب علاء عبدالمنعم في البرلمان لتوفير خدمات أهالي الدائرة، ولاستجواب المقصرين ومكافحة المفسدين، مشدداً علي العمل وتكامل أدائهما معاً للوصول لأفضل النتائج.

وأعلن علاء عبدالمنعم أنه سيوزع خلال الأيام القليلة المقبلة أسطوانات بجميع الخدمات التي قام بها لأهالي الدائرة خلال

تواجده داخل مجلس الشعب الدورة الماضية، جاء ذلك رداً علي عدة تساؤلات حول طبيعة الخدمات التي قدمها لأبناء الدائرة. وأضاف عبدالمنعم: يكفيني شرفاً أنني أجبرت وزيراً علي الإقالة وهو ما لم يحدث سابقاً، ولم يزعج نائب داخل البرلمان الحكومة مثلما فعلت، وبعد عدد الاستجوابات الكبير الذي تقدمت به، دفاعاً عن مصر كلها وليس فقط أهالي الدرب الأحمر. وأوضح عبدالمنعم أن العمل الأساسي للنائب داخل البرلمان الرقابة والتشريع، ثم يأتي العمل الإضافي وهو تقديم الخدمات، مؤكداً أنه سيواصل نفس الخط الذي سلكه الدورة الماضية للبرلمان ولن يتوقف عن إثارة القضايا العامة ومكافحة الفساد وكشف المخالفات التي تقع بجميع الأجهزة التنفيذية قائلاً: أنا ماعنديش سقف وقولت الكلام ده من أول يوم انضميت فيه لحزب الوفد، وسوف أثبت مع الأيام أنه يوجد معارضة في مصر.

يذكر أن اللقاء حضره العشرات من أهالي الدائرة الذين أعلنوا تأييدهم لمرشحي الوفد قائلين لهما »هنتخبكما عشان نثبت للدولة أن لسه في رجالة«.

أهم الاخبار