رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحالف انتخابى بين "الحرية "و"النور " فى الفيوم

فرضت نتائج الانتخابات البرلمانية نفسها علي خطبة الجمعة في العديد من مساجد الفيوم .

أكد الأئمة  أن نجاح  التيار الإسلامى في هذه الانتخابات تكليف وليس تشريف ، وطالبوا النواب  بالالتفات لمصالح المواطنين والمصلحة العامة وتغليبها علي مصالحهم ومصالح أقاربهم والمقربين فقط حتى لا يعاقبهم ويحاسبهم الشعب في الانتخابات القادمة .

وطالب الجميع بأن يلتفت بعد الانتخابات للعمل والإنتاج حتى تنهض مصر وتأخذ مكانها بين الأمم .

وانتشرت أمام جميع المساجد بمحافظة الفيوم المطبوعات والمنشورات التي تدعو المواطنين التوجه للجان الانتخابات في مرحلة الإعادة .

ووقف أنصار حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين جنبا إلي جنب مع حزب النور السلفي لتوزيع مطبوعات كل حزب علي المصلين أثناء خروجهم بعد الصلاة .

تضمنت دعوات الحرية والعدالة توجيه الشكر والعرفان لشعب الفيوم الذي

كان وراء إنجاح المشهد الديمقراطي وأعطي غالبيته أصواتهم للحزب الذي حقق نصف مقاعد الدائرتين الأولي والثانية وينافس مرشحوه علي المقاعد الفردية الستة بالمحافظة في الإعادة ، حددت المطبوعات أسماء المرشحين ورموزهم .

بينما جاءت مطبوعات ومنشورات حزب النور تحت عنوان الشيخ محمد حسان يؤيد حزب النور وتضمنت صورا له بأحد المؤتمرات وإلي جانبه الدكتور عماد عبد الغفور رئيس الحزب والدكتور سعيد عبد العظيم نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية إلي جانب صور وأسماء  ورموز مرشحي الحزب في معركة الإعادة.