رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدير أمن الجيزة الأسبق للداخلية:

فايزة ومعتز والسعيد بحكومة الجنزورى

الشارع السياسي

الجمعة, 02 ديسمبر 2011 09:51
كتب - ناصر فياض:

يستأنف الدكتور كمال الجنزوري المكلف بتشكيل حكومة الانقاذ الوطنى مقابلة مرشحي الحقائب الوزارية في الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة، بعدما بدأ مشاوراته فى إطار تشكيل حكومته الجديدة.

والتقى الدكتور الجنزورى، ممتاز السعيد وكيل وزارة المالية الذى تردد أنه قد يتولى حقيبة المالية، كما استقبل الدكتور وائل الدجوى عميد كلية هندسة جامعة القاهرة والدكتورة فايزة ابو النجا، والدكتور معتز عبد الفتاح الذى كان يعمل مستشارا سياسيا للدكتور عصام شرف.
ولم تتوافر أية تفصيلات حول ما دار خلال تلك المشاورات والمقابلات.

وكان الدكتور الجنزورى قد أعرب أمس عن تطلعه للانتهاء من تشكيل حكومته الجديدة خلال يوم السبت.

كما التقى الجنزوري، بالدكتور عادل العدوي وكيل وزارة الصحة، في توقعات بعمل وزارة لضحايا الصحة، ومحمد عبدالقادر محافظ الغربية مرشحا لوزارة التنمية المحلية، ونجوى خليل والمرشحة لوزارة التأمينات والشئون الإجتماعية، ومحمد إبراهيم لوزارة السياحة.

كما استقبل الجنزورى اللواء عبد

الرحيم القناوي المرشح وزيرا للداخلية والذى كان يعمل رئيسا لمصلحة السجون ومدير أمن الجيزة الأسبق، واستقبل الدكتورة نجوى خليل رئيسة المركز القومى للبحوث الجنائية والاجتماعية والمرشحة وزيرة للتأمينات.

أما الوزراء الباقون فهم: فايزة أبوالنجا للتعاون الدولي، وحسن يونس للكهرباء، عمرو كامل في الخارجية، وعلي إبراهيم صبري الانتاج الحربي.
أما الخارجون من الوزارة فهم: نائبا رئيس الوزراء، ماجد جورج في وزارة البيئة، ومحمد البرادعي في الإسكان، وجمال موسى في التربية والتعليم، ومنصور عيسوي في الداخلية، وعماد أبوغازي في الثقافة، واسامة هيكل في الإعلام، والتنمية المحلية، والطيران المدني، والصحة، والاتصالات.

أهم الاخبار