رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.حمزاوى: الانتخابات مازالت سوقاً للمتاجرة بآلام الناخبين

الشارع السياسي

الخميس, 01 ديسمبر 2011 21:19
كتب- محمود السويفى :

قال د.عمرو حمزاوى، الفائز بمقعد الفئات عن دائرة مصر الجديدة، إنه فوجئ بالعدد الكبير من الأصوات التى حصل عليها مقارنة بالمنافسين، مضيفاً أن الانتخابات المصرية مازالت سوقا وأن باطنها فساد، حيث استغلال الناخبين والمتاجرة بآلامهم.

ونفى أستاذ العلوم السياسية أن يكون سبب فوزه أن دائرة مصر الجديدة ذات مستوى اقتصادى مميز، قائلاً " إن الدائرة تضم مناطق مختلفة المستويات وكانت المشاركة كبيرة

فى كل المناطق بها.
وأضاف -خلال حواره ببرنامج الحقيقة على قناة دريم مساء الخميس: حملتى الانتخابية كانت ممتازة وركزت على الإيجابيات ولم ألتفت إلى الآخرين، معترفاً بأن الدور السياسى والدعم الإعلامى ساعده على الفوز بالمقعد.
وأشاد حمزاوى بدور الأمن والقضاة فى خروج الانتخابات بشكل جيد، ورفض الحديث عن شكل البرلمان القادم، قائلاً"
لسه الكلام على الشكل النهائى بدرى شوية".
وأشاد بوعى المصريين فى عدم اختيار الفلول فى المرحلة الأولى من الانتخابات، قائلاً " الوعى السياسى والحملات الإعلامية والتثقيفية ساعدت فى ذلك، كما أننا لا نريد الآن نائب خدمات بل نائباً يفهم سياسة ويسن تشريعات".
وأعلن حمزاوى عن مساندته لعدد من المرشحين فى الدوائر الأخرى وأنه سيدعمهم خلال جولة الإعادة، مطالباً بعدم الصراع بين المرشحين ذوي الاتجاه الفكرى الواحد. مضيفاً "الانتخابات تعبر عن الأوزان السياسية فى المجتمع وأنها تساهم فى التعبير عن آراء الشارع".

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=Pu-mWRwcXKk&feature=youtu.be

أهم الاخبار