رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو ..محاضر ضد الحرية والعدالة بتزوير الانتخابات

الشارع السياسي

الخميس, 01 ديسمبر 2011 21:09
كتب – أحمد حمدى ومحسن سليم:

عثر مجموعة من الشباب على مئات البطاقات الانتخابية الخاصة بخمسة دوائر تضم "مدينة نصر، مصر الجديدة، والقاهرة الجديدة، والمطرية، والمرج" .

"صابر سعيد " أحد المواطنين بمنطقة شرق القاهرة حضر إلى "بوابة الوفد" ومعه آلاف من استمارات التصويت التى تحمل تصويتا لحزب الوفد، وزعم أن هذه الأوراق تم ضبطها مع مجموعة من الشباب المنتمين إلى التيارات الإسلامية بمنطقة جبلية بالقرب من مدرسة هدى شعراوى التى كان يتم بداخلها الفرز.

وأشار "سعيد" إلى أنه قام مع مجموعة من الشباب بتحرير محاضر فى العديد من أقسام الشرطة بانتهاكات حزب الحرية والعدالة أرقام  2346 /2011و2321

/2011 إدارى قسم النهضة، فضلا عن 15 محضرا بالمطرية بانتهاكات شباب الإخوان المسلمين حملت أرقام 2215 / 2011 و2236 /2011 إدارى المطرية، وذلك لإثبات حالات التزوير وانتهاكات شباب جماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف سعيد أن حزب الحرية والعدالة قام بتوجيه المواطنين للتصويت لصالحه عن طريق استمراره فى الدعاية الانتخابية خارج اللجان وداخلها بالمخالفة لتعليمات اللجنة العليا للانتخابات، وكان ذلك في المطرية وعين شمس فضلا عن الاستعطاف الدينى للناخبين بترديد شعارات دينية " صوتك لله " و"الله أكبر ولله
الحمد صوتك للإسلام ".

ونوة سعيد إلى أن ممثلى بعض الأحزاب مُنعوا من دخول اللجان فى الوقت الذى سُمح لممثلى حزب الحرية والعدالة بالتواجد داخل اللجان، مؤكدا أنهم  كانوا يقومون بالتصويت لصالح حزبهم عن طريق استغلال قلة الوعى لدى الناخبين وتوجيهم للتصويت لصالح الحرية والعدالة.
وأضاف سعيد أن شباب الإخوان المسلمين قاموا  بالفرز وسط التكدس الشديد داخل اللجان السالف ذكرها بمساعدة عدد من الموظفين المنتمين للجماعة، مما أدى إلى احتساب بعض الأصوات الإضافية لحسابهم فى بعض اللجان.

وأكد أن ألف شخص من الإخوان تمكنوا من دخول لجان الفرز فى الوقت الذى مُنع فيه مندوبى أحزاب أخرى حاملين للتوكيلات من دخول اللجان، مشيرا إلي أنه لديه فيديوهات موثقة تثبت انتهاكات حزب الحرية والعدالة ومندوبيه داخل لجان التصويت والفرز.

شاهد الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=GDAtAdqkzdg

أهم الاخبار