رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العسكرى يدعم الجنزورى بكافة الصلاحيات

جدد المجلس العسكرى دعمه لحكومة الدكتور كمال الجنزوري بكافة الصلاحيات التي تمكنها من أداء دورها ومهامها فى فالفترة المقبلة.

وأوضح المجلس فى الرسالة رقم 88 المنشورة علي صفحته علي الموقع الاجتماعي فيس بوك، أن أولوية الحكومة هي العمل علي استعادة الأمن وتوفير كافة المتطلبات اللازمة من خلال وزارة الداخلية وبما يمكنها من تنفيذ دورها الرئيسي فى خدمة الشعب.
وطالب العسكرى فى رسالته سرعة محاسبة العناصر المسئولة عن أحداث ماسبيرو والتحرير خلال الفترة الأخيرة، وتقديمهم للمحاكمة بعد انتهاء تحقيقات النيابة العامة واتخاذ كافة الإجراءات التي تحول دون تكرار ذلك مستقبلا.
وأكد العسكري علي سرعة تعويض أسر الشهداء والمصابين فى أحداث ماسبيرو والتحرير من خلال صندوق رعاية أسر شهداء ومصابي الثورة فوراً، مع اتخاذ

كافة الإجراءات اللازمة لسرعة استكمال علاج المصابين.
وتعهد العسكرى باستمرار الالتزام بعدم محاكمة المدنيين أمام محاكم عسكرية إلا فى اطار الجرائم المنصوص عليها فى قانون القضاء العسكري، مع سرعة النظر والبت فى أى شكوى على هذا الصعيد فورا.
واختتم العسكرى رسالته بالتأكيد على أهمية مشاركة شباب الثورة وجموع الشعب المصري والتعاون من أجل تحقيق الاستقرار وإنهاء الفترة الانتقالية بصورة تعكس روح ثورة 25 يناير التي أبهرت العالم ومازالت تقدم كل يوم البرهان علي ذلك.