رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شباب الثورة: الاعتصام مستمر حتى تحقيق المطالب

الشارع السياسي

الأربعاء, 30 نوفمبر 2011 17:49
كتبت - نيفين بدر:

أكد عمر الحضرى عضو المكتب التنفيذى لائتلاف شباب الثورة علي استمرار الاعتصام في ميدان التحرير حتي تتحقق جميع مطالب الثورة مهما طالت المدة قائلا: لسنا أقل من سوريا أو اليمن فالحرية ثمنها غالٍ جدا.

وشدد "الحضري" على ضرورة تحقيق الأهداف التى أسس من أجلها "صندوق شهداء ومصابي الثورة" محذرا من التخاذل والتباطؤ في هذه القضية الشائكة، والتي كانت أهم أسباب الاعتصام،

وسبب مباشر فى الأزمة الحالية.

وأشار "الحضري"  إلى  أن صندوق شهداء ومصابي الثورة لا يقتصر دوره علي التعامل مع الحالات المصابة  ولكن يقوم  بمتابعة الأحداث أولا  بأول، ومستوي  العلاج الذي يقدم للمصابين في المستشفيات المختلفة، وتسهيل كافة الإجراءات للحصول على مستحقاتهم.

وطالب "الحضرى" مسؤولى الصندوق باتخاذ كافة الإجراءات السريعة التي تصب

في مصلحة من أسس لأجلهم الصندوق ومد يد العون لهم وعدم التباطؤ اكثر من ذلك  حتي لا يتسبب في  نتائج عكسية ويفقد الصندوق هدفه الأساسي.

وقال "علي  المجلس العسكري أن يثبت حسن نيته بتقديم المتهمين في هذه المجزرة إلي القضاء وعلي رأسهم وزير الداخلية ومعاونيه واللواء حمدي بدين قائد الشرطة العسكرية وكل من ساهم في إصابة أو قتل أي متظاهر سلمي بميدان التحرير، وأضر بالمنشآت العامة والحكومية بمنطقة وسط البلد نتيجة العنف الذي انتهجته "الداخلية" في التعامل مع المتظاهرين".

 

أهم الاخبار