رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حلمى: لم أتلق أى تكليفات من الجنزورى

بوابة الوفد الإلكترونية

قال الدكتور عمرو حلمى وزير الصحة في حكومة الدكتور عصام شرف المستقيلة إنه لم يتلق أي تكليفات من قبل الدكتور كمال الجنزورى رئيس حكومة الإنقاذ الوطني الجديدة ولكنه سيكون علي استعداد تام لتولي وزارة الصحة في أي وقت إيماناً منه بدوره في خدمة الوطن وسيكون خادماً لها.

وأضاف في لقاء تليفزيوني لفضائية المحور مساء اليوم الثلاثاء أن قبوله لتولى حقبة وزارة الصحة في حكومة الجنزورى سيأتي بإحساسه في أنه جندي من جنود الوطن يعمل علي تأدية الخدمة الوطنية لها، مؤكدا علي عدم تكليفه بهذا المنصب حتي الآن.
وفييما يتعلق بإغلاقه قناة صحتي عصر اليوم  أكد حلمي أن الإغلاق سيكون بشكل مؤقت  نظر لقلة المشاهدة ونقص الموارد التي لم تتوافر للعاملين فيها بالإضافة لقيام رئيس مجلس إدارتها

بتعيين مجموعة من أقاربه يحصلون علي الأموال التي لا تسطيع الوزارة توفيرها، مشيرا إلي أن جميع حقوق العاملين في القناة محفوظة ونعمل علي صرف مستحقاتهم خلال أيام .
يأتي ذلك بعد أن صرح الدكتور عبد المجيد خضر مدير قناة صحتى بأن وزير الصحة الدكتور عمرو حلمى، أغلق القناة دون إبداء أى أسباب، مشيراً إلى أن العاملين بالقناة معتصمون الآن أمام مقر القناة، منددين بغلقها ومطالبين وزير الصحة بفتح القناة مرة أخرى خاصة أنه لم يبد أى أسباب.