رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.صالح:"محدش يقدر يطردنى من اللجنة"

الشارع السياسي

الثلاثاء, 29 نوفمبر 2011 17:16
كتبت- سمر فواز:

سخر القيادى والمرشح الإخوانى صبحي صالح من انتشار مقطع لفيديو له أمس أثناء تفقده لإحدي اللجان الانتخابية التابعة لدائرة الرمل بالإسكندرية، حين طرده النساء من اللجنة قائلا:"محدش يقدر يطردني" .

وظهر صالح فى الفيديو الذي لم يتعد مدته دقيقة وعدة ثوان أثناء ذهابه إلي لجان السيدات، وقيامهن بطرده من اللجنة اعتراضا علي تواجده بجانب طابور طويل من الناخبات، وحينها قالت له إحدي الناخبات "هو ليه يدخل هنا؟!"،

فيما قام صالح بتصرفات وتعبيرات تعبر عن تحديه للناخبات، كما أوضح الفيديو، وقام أحد رجال الأمن في إحدى دوائر الإسكندرية بإجباره على مغادرة المكان.
وردا علي المقطع ،أوضح القيادي الإخواني فى مقطع فيديو جديد نشر علي شبكة رصد الإخبارية علي الموقع الاجتماعي الفيس بوك ،إنه لم يطرد من اللجة قائلا "محدش يقدر يطردني"،واستطرد قائلا إنه
من حقه الدخول إلي اللجان وتفقدها والتأكد من وجود المندوبين والمراقبين من عدمه.
وتابع أن المادة 24 من القانون 73 لسنة 65 والتي تنظم حق المرشح أكدت أن المرشح له الحق الدخول بنفسه أو بمندوب عنه أو بوكيله إلي اللجان وتفقدها .
وعن الحركة المريبة التي ارتكبها أمام الناخبات كما وضح فى الفيديو، أبرز صالح أنه كان يخلع الجاكت الذي يرتديه ليوضح لهن أنه لا يحمل أي دعاية انتخابية، موضحا أنه كان علي الناخبات احترام حق المرشح القانوني فى تفقد لجان دائرته .

شاهد فيديو الطرد:

http://www.youtube.com/watch?v=DHH_q4uYCL8

رد صبحي صالح :

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=zE45wTtbQSE

أهم الاخبار