رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مرشح الوفد بطنطا: ملتزمون بالانحياز للمواطنين

الشارع السياسي

الثلاثاء, 29 نوفمبر 2011 13:23
الغربية – رفيق ناصف:

أكد مصطفى النويهى مرشح حزب الوفد على الدائرة الأولى قائمة "طنطا" أن الوفد حزب يهتم بالمواطن وان الاسلام هو دين الدولة ومبادئ الشريعة الاسلامية هى المصدر الرئيسى للتشريع .

واشار مصطفى النويهى إلى ان الوفد امامه برنامج طويل ملتزم بأن يحققه للمواطن، واكد ان من اهم أولوياته الاهتمام بالفلاح ووقف تصدير السماد الذى ادى الى جعل الفلاح يشتريه من السوق السوداء على الرغم من ان الحكومة تقوم بدعم هذه المصانع

.
جاء ذلك خلال المؤتمر الذى نظمته أمانة الحزب بالغربية فى قرية كفر النصارية التابعة لمركز كفر الزيات والتى تقع فى الدائرة الاولى لمحافظة الغربية .
كما أضاف النويهى أن هناك عدة مشاريع من الممكن تحقيقها فى الوقت الحاضر وسوف تدير ربحا عاليا مثل الاستغلال الامثل للقمامة الذى سيحقق أرباحا تصل الى 20 مليار جنيه سنويا حسب الإحصائيات والدراسات.
وأضاف محمد عبد المحسن داوود المرشح الثالث على القائمة انه امامه الكثير من التحديات والصعوبات الا انه سيقوم ببذل كل الجهد لتوفير حياة سعيدة لكل مواطن.
ولفت داوود إلى ان اعضاء مجلس الشعب القادم لن يكونوا مثل النظام السابق فى الرشوة والمحسوبية .
واضاف: " أصبح من المهم الآن أن يذهب كل فرد الى صندوق الانتخابات ويضع صوته فى أول انتخابات سليمة نزيهة" .
من جانبه اكد محمد سعيد يحيي الداعى للمؤتمر على مبايعته لحزب الوفد ورجاله قائلا إننا نثق فى حزب الوفد وتاريخه منذ عام 1919 ونضال سعد زغلول مع الانجليز .

أهم الاخبار