رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليزل والوتيدى و الشربينى الأبرز لقيادة الداخلية

الشارع السياسي

الاثنين, 28 نوفمبر 2011 12:07
اليزل والوتيدى و الشربينى الأبرز لقيادة الداخليةسامح سيف اليزل
كتبت – مونيكا عياد :-

أعلن الرائد أحمد رجب المتحدث الرسمى لائتلاف ضباط الشرطة بأن لجنة من ائتلاف الشرطة تشكلت لترشيح عدد من اللواءات لعرضهم علي د.كمال الجنزوري الذي كلف الائتلاف بترشيح وزير الداخلية الجديد مطالبا  بوزير يتمتع بسمعة طيبة وسيرة محمودة وأن يكون مشهودا له بنظافة اليد وأن تكون لديه خبرة ميدانية في الشارع المصري ولديه رؤي متطورة للتغيير المطلوب داخل وزارة الداخلية.

وتضم لجنة الائتلاف  المتحدث الرسمي للائتلاف  كلا من المقدم ياسر أبو المجد والمقدم حليم الديب والمقدم علاء عبدالوهاب الرواد وسيم حسن وطارق سرى وأحمد رشاد والنقيب هشام صالح ، وقدم الائتلاف مساء الأحد لمجلس الوزراء  قائمة بأسماء المرشحين .

وعلمت الوفد  من مصادر مطلعة أن أبرز هذه الاسماء المرشحة لمنصب وزير الداخلية الجديد هم  اللواء عبد الله الوتيدى مساعد أول وزير الداخلية السابق للأمن الاقتصادي واللواء سامح سيف اليزل  الخبير الاستراتيجى  واللواء صلاح الشربينى مساعد أول وزير الداخلية السابق لقطاع الأمن المركزي.

كما علمت الوفد من مصادر أمنية مطلعة  ان المقدم أحمد مشالى الذى قدم نفسه لوسائل الاعلام  على انه المتحدث الرسمى لائتلاف ضباط الشرطة هو بعيد تماما عن وزارة الداخلية منذ فترة حيث انه فى إجازة بدون راتب ويعمل فى شركة بترولية فى الاسكندرية.

وكانت صفحة الائتلاف العام لضباط

الشرطة علي الموقع الاجتماعي الفيس بوك قد تم اختراقها لبث أخبار غير صحيحة .

وبمواجهة أحمد رجب عن وجود انشقاقات بين أعضاء الائتلاف قال كل ضباط الائتلاف على قلب رجل واحد وانهم فى وقت لايحتمل اى خلافات او صراعات خاصة مشيرا أن القرارات داخل الائتلاف يتم إصدارها وفقا لمبدأ الشورى والتحاور بأغلبية الاصوات وان ماتم بثه على صفحة الائتلاف من قرار فصله هو وزميله المقدم ياسر ابو المجد لا أساس له من الصحة ولا يعبر إلا عن عدد 3 ضباط هم المسئولون عن الصفحة ومعهم المقدم احمد مشالى .
ويخشى الرائد احمد رجب ان يكون هؤلاء الضباط قد وقعوا فريسة لإحدى المحاولات المستمرة من أجل تقويض الائتلاف العام لضباط الشرطة والقضاء عليه من خلال شن حملة من الشائعات والاخبار
الكاذبة على أهم كوادر الائتلاف وأنشط أعضائه.

أهم الاخبار