رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اتحاد الثورة المصرية: لا نؤيد تكليف الجنزورى

الشارع السياسي

الاثنين, 28 نوفمبر 2011 09:23
كتب - زيدان القنائى:

نفى محمد علام منسق عام اتحاد الثورة المصرية ما تردد فى وسائل الإعلام حول تأييد اتحاد الثورة المصرية لتكليف د.كمال الجنزورى كرئيس للوزراء .

وأضاف أن الاتحاد  لم يحدد حتى الآن  متحدثا رسميا لوسائل الإعلام بل حرص  الاتحاد على الابتعاد عن الأضواء الإعلامية لتسجيل اعتراضه على عدم تطهير وسائل  الإعلام المصري.
ولفت علام أن من يتحدث أمام وسائل الإعلام قبل اتخاذ قرار بعد موافقة أغلبية المكتب التنفيذي بشان موضوع الحديث لا يمثل إلا نفسه وذلك لتجميد

نشاط اللجنة الإعلامية في هذه المرحلة .
وأشار  يوسف عبد الكريم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد ومنسق "حركة الصحفيين الأحرار" إلى أن المكتب التنفيذي للاتحاد انتهى خلال اجتماعه اليوم بميدان التحرير بأهمية أن يجتمع كافة مرشحي الرئاسة  للخروج من الأزمة الحالية وأضاف موضحا نطالب جميع مرشحي الرئاسة بتشكيل حكومة إنقاذ وطني  تضمهم جميعا إلى جانب ممثلين عن المجلس العسكري وشباب الثورة، مع إعطاء
هذه الحكومة كافة الصلاحيات السياسية .
وأضاف حسن ابوحطب عضو المكتب السياسي للاتحاد ان تولى احد رموز القضاء رئاسة حكومة الإنقاذ الوطني  سوف ينهى اى جدل محتمل بشان من سيتولى رئاسة هذه الحكومة الانتقالية .
وأشار إلى أن الخيارات متعددة فإما أن يتولى حكومة الإنقاذ رئيس المحكمة الدستورية وإما رئيس نادى القضاة أو اى شخصية قضائية مشهود لها بالنزاهة ويتوافق عليها  اغلب مرشحي الرئاسة والقوى السياسية .
وعلى جانب آخر أكد محمد حجاج منسق المحافظات بالاتحاد على أهمية تقديم المعتدون على الثوار إلى محاكمات عاجلة هذا إلى جانب صرف مستحقات أسر الشهداء العالقة منذ شهور لأسباب غير مقنعة  .

 

أهم الاخبار