رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بدين:صلاحيات الجنزورى لا تزيد عن شرف

أكد اللواء حمدى بدين- قائد الشرطة العسكرى- أن د.كمال الجنزورى المكلف بتشكيل الوزارة الجديدة سيأخذ صلاحيات مثل د.عصام شرف المستقيل وهي صلاحيات كاملة، فشرف لم يكن منقوص الصلاحيات وله إنجازات، وكان له قوة إصدار القرارات ولم يكن المجلس يتدخل في عمله ونفس الأمر بالنسبة للجنزورى.

وأضاف بدين أن الشرطة العسكرية لم تشارك في أحداث التحرير بأى شكل وأن دورها هو حماية المنشآت والشوارع بمعاونة الشرطة المدنية، وأنها تقوم بدورها على أكمل وجه والدليل على هذا أن الوضع في مصر يتحسن رغم المصاعب، وهناك لجان تقصي حقائق تحقق فيما حدث بميدان التحرير وحوادث القتل وسوف تثبت من المتورط في قتل أولادنا بالتحرير.
وأضاف :"حرية الرأي مكفولة للجميع ولا

يوجد تضييق علي وسائل الإعلام بشكل مباشر أو غير مباشر من قبل أي جهاز في الدولة، وقد دعونا وسائل الإعلام لتوخي الدقة فيما يتم إذاعته ولن يحال أحد إلي المحاكم العسكرية في قضية رأى.
وأوضح قائد الشرطة العسكرية أن القوات المسلحة تنفذ دائماً ما تتعهد به ولدينا خطة مع وزارة الداخلية لتأمين جميع لجان الانتخابات وسيتم استخدام الطائرات والدوريات لتأمين العملية الانتخابية والقوات المسلحة مستعدة بكل الإمكانيات لمواجهة أي طوارئ.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=26EmxW-IaHY