رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دفاع مبارك: قناصة أجانب قتلوا الثوار

الشارع السياسي

الأحد, 27 نوفمبر 2011 17:45
كتبت – مونيكا عياد :

تقدم يسرى عبدالرازق رئيس هيئة المتطوعين للدفاع عن الرئيس السابق حسنى مبارك بطلب للنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود للحصول على صورة رسمية من نص التحقيقات التي أصدرتها النيابة العامة فى أحداث ميدان التحرير الأخيرة على خلفية تداعيات جمعة المطلب الوحيد والتي أسفرت من مصرع العشرات وإصابة المئات من المتظاهرين وقوات الشرطة.

وأشار عبدالرازق في طلبه إلى أن محاضر التحقيقات أثبتت أن هناك عناصر أجنبية وبعض العناصر المندسة بميدان التحرير قاموا بإطلاق النيران على المتظاهرين وقوات الأمن والشرطة العسكرية لإحداث الوقيعة والفتنة بين الطرفين لإشعال الفتنة وعرقلة اقتصاد مصر وتكدير السلم العام وإشاعة الفوضى .
وأضاف دفاع مبارك أن هناك قناصة ألقى القبض عليهم في مطار القاهرة قادمين من ألمانيا والنمسا بحوزتهم أسلحة الليزر المستخدمة في قتل المتظاهرين، مؤكداً أن هذه الأسلحة تتوافق مع الأسلحة التي استخدمت لقتل متظاهري 25 يناير .
وطلب يسري الاطلاع على التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بشأن دعم السفارة الأمريكية والذي يقدر بمليون دولار في شكل أدوية ومستلزمات طبية، مشيراً إلى أن هناك مؤامرة يتعرض لها الشعب المصري.

أهم الاخبار