رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تباين "قراء الوفد" حول حكومة الإنقاذ الوطنى

كمال الجنزوري
كمال الجنزوري

حالة من الحيرة سيطرت على  قراء "بوابة الوفد" الإلكترونية عندما فتحت المجال لهم لاقتراح تشكيل حكومة إنقاذ وطني، حيث أيدت غالبية التعليقات على الاستفتاء الذي حمل عنوان"من تختار لرئاسة وعضوية حكومة الإنقاذ؟" كمال الجنزوري رئيساً للوزراء خلال الفترة المقبلة.

فقد أشار القارئ عطية إلى أن اختيار الجنزورى ليس خطأ حيث إن هذه المرحلة تتطلب من يملكون الخبرة، لافتا إلى أن كل الأسماء المطروحة من ثوار التحرير يدل على أنهم ليس لديهم تجارب .
من ناحية أخرى, رأى القارئ عبدالحليم يوسف ضرورة أن يتم تشكيل مجلس لقيادة مصر يتشكل من كل من د. كمال الجنزوري رئيسا ود. عبدالمنعم أبوالفتوح ود. حسام عيسي ود. محمد غنيم استشاريون، فيما

رأي آخر أن يتم تشكيل حكومة من أقدم قضاة المحكمة الدستورية.
واقترح أحد القراء أن يتولى المستشار زكريا عبد العزيز منصب وزارة الداخلية، وصلاح عبد المقصود أو جمال فهمي أوعبد الحليم قنديل وزاة الإعلام، والسفير أحمد اسماعيل للخارجية، واللواء بلال للدفاع.
وطالب إبراهيم الصياد أن يصبح الجنزورى رئيسا للحكومة، وأبوالفتوح نائبا لرئيس الوزاء، وحازم الببلاوى للمالية، وزكريا عبدالعزيز للعدل، وحسن نافعة للخارجية، والغزالى حرب للتنمية المحلية، وأبو بركة للتعليم، وتوفيق عكاشة للإعلام.