رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موسى: يجب محاكمة قتلة الثوار دون انتظار حكومة جديدة

طالب عمرو موسي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بتقديم كل من تسببوا فى إزهاق أرواح شهداء الثورة  في التحرير وفي جميع ميادين مصر وكذلك من لعبوا بمقدرات البلاد الى المحاكمة الناجزة والعادلة التى لا تحتمل التأجيل

ولا داعي أن تنتظر حكومة جديدة ولا رئيس وزراء مختلف.  

كما طالب موسي  في بيان لة اليوم بأن تكون الوزارة الجديدة وزارة واضحة التكليف محددة المسئوليات وهي الاشراف علي انتخابات نظيفه علي كل مستوياتها والحفاظ علي امن البلاد وإتخاذ الاجراءات الاقتصاديه السريعه التي توقف تدهور الاحوال الاقتصاديه للبلاد.

 و نبه موسي الى خطورة تمديد الفترة الانتقالية حيث ان من شان ذلك تأجيل البدء فى عملية البناء الديموقراطى الذى تتطلع اليه الجماهير في مختلف انحاء مصر وعبر عن خشيته بأن يؤدي التأجيل  الي حالةعدم الاستقرارالتى تعيشها البلاد ويزيد من ضبابية الموقف السياسي. 

وأضاف موسي  انه يؤيد كافة المطالب الوطنية للثورة وضرورة تنفيذها بالاسلوب  الذى عرف عنها منذ قيامها فى 25 يناير ، وطالب بالتشبث بوحدة البلاد والتى كانت الحصن الذى حافظ على طهارة وقوة الثورة والثوار .

واكد موسي اهمية إقامة الانتخابات في موعدها بمراقبة منظمات المجتمع المدني المحليه ووسائل الاعلام المختلفه لها و ان يسمح بالمتابعه الدولية لمسارها بالنظر علي الاهتمام العالمي بمسارها، وتقوم القوات المسلحه بضمان تأمين العمليه النتخابية وكافة أطرافها .

وشدد موسي علي ضرورة السماح بالتظاهر والاعتصام مطالبا في الوقت نفسه بأحترام ممتلكات الدوله وعدم تعطيل مصالح المواطنيين .