رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اتهامات بتزوير انتخابات المهندسين لصالح الإخوان

الشارع السياسي

السبت, 26 نوفمبر 2011 19:44
كتب - أحمد أبو حجر:

تقدم  المهندس طارق النبراوى المرشح على منصب نقيب المهندسين على قائمة "الاستقلال", بمذكرة إلى رئيس اللجنة العليا المشرفة على انتخابات النقابة, بطلب وقف إعلان النتيجة نهائياً.

واتهم النبراوى جماعة الإخوان المسلمين بالتزوير خاصة في لجان محافظة المنوفية, وذلك بعد الإعلان عن حصد المهندس ماجد خلوصي على 1700 صوت المرشح لمنصب النقيب والمدعوم من قائمة "تجمع مهندسى مصر" المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين, مقابل عدم حصوله

على صوت واحد.

من جانبه، قال "مصطفى الغزاوى" رئيس اللجنة العليا للانتخابات إن النتيجة النهائية سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من فرز الأصوات على مستوى الجمهورية, مؤكداً أن مذكرة وقف إعلان النتيجة مازالت محل بحث من قبل اللجنة.
من جانبه، قال المهندس ماجد خلوصى إن مؤشرات فرز الأصوات بعدد من لجان الانتخاب على مستوى
الجمهورية, أشارت إلى تقدمه بنسبة كبيرة على أقرب منافسيه (النبراوى), مؤكداً أنه بعد قليل سيتم الإعلان عن فوزه نقيباً للمهندسين.

وأكد خلوصى أنه حتى كتابة هذه السطور, تصل نسبته المئوية في حصد الأصوات إلى 50% , ويتبقي له صوت واحد في حين تصل النسبة التي حصدها  النبراوى إلى 38% من إجمالي أصوات الفرز حتى الآن.
وأكد خلوصى أن هذه النسب تأتي من فرز الأصوات بـ 15 نقابة فرعية, بالإضافة إلى لجان محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة، ويتبقي عدد من المحافظات لم يتم الوصول إلي نتائجها النهائية.

أهم الاخبار