رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.الجمل للميدان: الجنزورى "شهيد"

الشارع السياسي

السبت, 26 نوفمبر 2011 19:35
متابعة - محمود السويفى:

قال د.يحيى الجمل - أستاذ القانون الدستوري - إنه من يقبل رئاسة الوزراء فى هذا الوقت يعتبر شهيدا لأن موقف مصر صعب وحرج، وموافقة الدكتور كمال الجنزورى على هذا المنصب هو خطوة جريئة وقوية، فهو قطعاً مضحى وحبه للبلد يفوق حبه لنفسه ولأولاده، كما أنه ليس بحاجه لأى منصب وأنه بهذا قد غلّب المصلحة الوطنية على مصالحه الشخصية.

وأضاف الجمل – خلال لقائه على قناة دريم مساء اليوم - أن الجنزورى متأكد من أنه مقبل على عمل بالغ الأهمية والخطورة، مشيراً الى أن الجنزورى أقيل من الوزراة فى عهد مبارك لأنه رفض أن يكون ديكور، كما أنه قوى الشخصية، ولن يقبل أن يكون تابعا للمجلس العسكرى، بالاضافة إلى أنه يفهم للاقتصاد المصرى ولديه رؤية

اقتصادية واضخة وصاحب قرار.
وعن معارضة ميدان التحرير للجنزورى قال الجمل  "الميدان ليس على قلب رجل واحد، وأن الشباب لا يتوافقون على مرشح معين لرئاسة الوزراء، فكل برأيه".
وأكد الجمل أنه ليس كل من عمل مع نظام مبارك مجرم وخائن، "فهناك وزراء محترمون مثل عصام شرف وحسن يونس وفايزه أبو النجا وغيرهم".
وعاد الجمل ليؤكد  على "أن كل ثورة فى التاريخ يقابلها  ثورة مضادة، ففى مصر كل من كان ينتمى للحزب الوطنى يعتبر ثورة مضادة لأنهم فقدوا مصالحهم."

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=iW1OVX7C0hg&feature=youtu.be

أهم الاخبار