رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.الجنزورى:"أنا مش جاى أشيل حديد"

كمال الجنزوري
كمال الجنزوري

رفض د. كمال الجنزورى رئيس الوزراء المكلف بتشكيل حكومة الإنقاذ الوطنى، اعتبار سنه عائقاً فى العمل قائلاً: "سنى ليس عورة وأنا مش جاى علشان أشيل حديد"، مضيفا أنه قد أخذ شهادة براءة من النظام السابق، فقال "لم أحصل على أى مزايا بل حوربت منه بوسائل عدة".

وأضاف أنه قبل بالمنصب لأن وطنيته حتمت عليه أن ينقذ البلد فى هذه المرحلة، مشيراً إلى أن من يتم إعلان أسمائهم لرئاسة الوزراء لا يعرفون وضع البلد الاقتصادى.

وأوضح  - لبرنامج الحقيقة على قناة دريم مساء اليوم السبت - أنه يتطلع لأسماء وطنية فى الوزارة، كما أنه سيقى على ستة أو سبعة من وزراء الحكومة المستقيلة لأنه لا يمكن تغيير 30 وزيرا مرة واحدة، وأعلن أنه اجتمع اليوم مع 10 مجموعات من ائتلافات الثورة، وأنه يمد يده لكل التيارات والأحزاب فى

تشكيل الوزارة.
وتابع: "أقابل الائتلافات ثم يعلن بعض أفرادها أنهم لا يمثلونهم"، مشيراً إلى أن اليوم السبت ضاع فى هذه اللقاءات.

وأضاف أنه سيشرك فى الحكومة كل من يفيد المصلحة العامة، وأنه من الممكن وجود مجموعة استشارية فى الوزارة الجديدة من بعض الأسماء المعروفة، رافضا أن يعلن عن هذه الأسماء.
وعن اعتراض التحرير وآخرين عليه، قال إن ذلك أمر وارد، وتساءل: هل هؤلاء أصحاب السلطة حتى يشكلوا حكومة؟ فماذا لو خرج الفلاحون غدا ليشكلوا حكومة أو الموظفون؟ مؤكداً أن هناك سلطة هى التى تدير وتختار الحكومة.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=HfFF_8oxh4A&feature=youtu.be