رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البرادعى: لقائى بالمشير بحث مطالب الثورة

الشارع السياسي

السبت, 26 نوفمبر 2011 16:27
القاهرة - أ ش أ:

أكد المكتب الإعلامي للدكتور محمد البرادعي المرشح المحتمل للرئاسة أن البرادعي يجري حاليا اتصالات مستمرة بكافة الأطراف المعنية لتفعيل مطالب الثورة وأنه لم يحدث حتي الآن أي اتفاق بشأن المرحلة المقبلة .

كما أوضح المكتب الإعلامي أن لقاء الدكتور محمد البرادعي اليوم مع المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري الاعلى جاء في سياق بحث مطالب الثورة.
وكان شباب معتصمون بميدان التحرير قد دعوا البرادعي لمؤتمر صحفي لإعلان قبوله هذا المنصب، ولم يتم حسم الأمر من جانب البرادعي الذي تستمر مشاورات حملته

مع الشباب المعتصمين.
وعلى صعيد آخر .. هددت 18 حركة وائتلاف اليوم السبت بالاستمرار في اعتصامها في ميدان التحرير في حال فرض شخص معين في مجلس مدني أو حكومة إنقاذ.
ورفضت هذه الحركات في بيان مشترك لها ما قامت به حملة دعم الدكتور محمد البرادعي للرئاسة ما وصفته بـ " استغلال ميدان التحرير والمتواجدين فيه لإظهاره إعلاميا على ان كل من فى الميدان يطالبون بالبرادعي".
وأوضحت الحركات الموقعة أنه بالرغم
من اعتصامهم فى ميدان التحرير للمطالبة بتسليم المجلس الأعلى للقوات المسلحة للسلطة الى المدنيين إلا أنهم في حالة تشكيل البرادعي لحكومة او مجلس مدني لا يمثل الشعب فإنهم سيدخلون فى اعتصام مفتوح ضد مثل هذا الاجراء .
ووقع على البيان كل من: حركة حكومة ظل شباب الثورة، اتحاد الثورة المصرية، ائتلاف النهوض بالازهر، اتحاد علماء الازهر، حركة صوت الميدان، حركة شباب التغيير الديمقراطى (حشد)، حركة الصحفيين الاحرار، مجلس ثوار الميدان، ائتلاف ثوار الميدان، حركة مصر بلدنا، حركة ثوار مصر المستقلين، الحركة المصرية للإصلاح والتغيير، تحالف من اجل مصر، حركة صمود، اتحاد شباب قبائل سيناء، ائتلاف شمال سيناء، اتحاد المناطق الشعبية، اللجان الشعبية .

أهم الاخبار