رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجنزورى يجتمع بائتلاف ضباط الشرطة لترشيح وزيرالداخلية

الشارع السياسي

السبت, 26 نوفمبر 2011 13:24
القاهرة - أ ش أ:

أعلن الرائد أحمد رجب المتحدث الرسمى باسم الائتلاف العام لضباط الشرطة أن الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء طلب من أعضاء الائتلاف ترشيح وزير الداخلية الجديد.

وقال الرائد رجب اليوم السبت  إن الجنزورى اجتمع معه والمقدم ياسر أبوالمجد عضو الائتلاف العام لضباط الشرطة وأحد مؤسسيه على مدى نصف ساعة تقريبا، مشيرا الى أنه أول اجتماع يعقده الجنزورى منذ أن تولى مهام مجلس الوزراء .
وأوضح أن رئيس مجلس الوزراء شدد على أن يكون وزير الداخلية الجديد لواء حديثا صغير السن

يتسم بنظافة اليد وحسن السيرة والكفاءة فى العمل الميدانى ويكون على إجماع من مختلف أعضاء جهاز الشرطة، مشيرا الى أن وزير الداخلية الجديد يجب أن يمارس مهامه من الشارع المصرى وليس من خلال مكتبه.
وأضاف المتحدث الرسمى باسم الائتلاف العام لضباط الشرطة أن رئيس مجلس الوزراء طلب منه وزميله المقدم ياسر أبوالمجد أن يكونا على تواصل دائم برئاسة مجلس الوزراء وأن يكونوا همزة الوصل بين المجلس
وبين أعضاء الائتلاف من أجل العمل خلال الفترة الدقيقة الحالية التى تمر بها البلاد على إعادة هيكلة وزارة الداخلية وفقا لمكتسبات وإنجازات ثورة 25 يناير.
وأضاف أن الجنزورى طلب منهما أيضا القيام بدور الوسيط بينه وبين ثوار التحرير من أجل تقريب وجهات النظر بين الطرفين، مشيرا الى أنه ليس لديه مانع أن يتولى شباب الثورة بعض الحقائب الوزارية.
وأكد رجب أنه تم بالفعل الاتصال ببعض الرموز السياسية الوطنية من أجل رأب الصدع الجارى فى الشارع المصرى حاليا ومن بينهم، جورج اسحاق، وشادى الغزالى حرب، والدكتور إيهاب يوسف رئيس جمعية الشرطة والشعب، ومصطفى النجار، بالإضافة الى بعض الشخصيات والرموز السياسية والثورية الأخرى .

أهم الاخبار