رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فوز قائمة الإخوان فى نقابة المهندسين الإسماعيلية

الشارع السياسي

السبت, 26 نوفمبر 2011 10:37
فوز قائمة الإخوان فى نقابة المهندسين الإسماعيليةانتخابات نقابة المهندسين بالاسماعيلية
كتبت- ولاء وحيد :

فازت قائمة الإخوان المسلمين بنسبة 100%  في انتخابات نقابة المهندسين بالإسماعيلية والتي أجريت أمس الجمعة وسط إقبال كبير من المهندسين على المشاركة في عملية التصويت التي تمت داخل 6 لجان فرعية بمقر النقابة الفرعية بالإسماعيلية تحت إشراف أعضاء من النيابة الإدارية . وتنافس في الترشيح نحو  61 مهندسا للمنافسة على 14 مقعدا بينها مقعد النقيب الذي تقدم عليه 7 مهندسين.

وقالت مصادر نقابية: إن  قائمة

"تجمع مهندسي مصر" في الاسماعيلية فازت بكامل أعضائها البالغين 14 عضوا على رئاسة النقابة الفرعية وعضوية الشعب وفاز المهندس محمود شحوتة عضو جماعة الإخوان المسلمين برئاسة نقابة المهندسين بالاسماعيلية  بمجموع أصوات 588 صوتا أمام منافسيه السبعة بفارق نحو 348 صوتا عن منافسه المهندس محمد رفعت الذي حصل على 240 صوتا .وأسفرت النتيجة
عن فوز المهندسين صلاح شلتوت ومحمد يوسف وزين سيد الأهل ومحمد خلف الله في شعبة المدني وفوز المهندسين يسري عبد الكافي ومصطفى يونس ورمضان رجب بشعبة الميكانيكا وفوز المهندسين موسى علي ومحمد أنور عبد العال ومحمود عبد الرازق وخالد إدريس وفوز المهندس سيد الشوربجي بشعبة العمارة وفوز المهندس سيد محي بالشعب الصغيرة .
وشهدت الانتخابات بالإسماعيلية إقبالا كبيرا على التصويت بالنقابة الفرعية حيث تم وضع  عدد من  شاشات العرض  المكبرة داخل  قاعة الاستقبال بمقر النقابة الفرعية لمراقبة إجراءات عملية الاقتراع وضمان سيرها بنزاهة .

أهم الاخبار