رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو ..الجنزورى:سأستقيل إذا لم أضف جديداً

الشارع السياسي

الجمعة, 25 نوفمبر 2011 21:40
فيديو ..الجنزورى:سأستقيل إذا لم أضف جديداً د.كمال الجنزورى
كتب ـ محمود فايد :

أكد د.كمال الجنزوري رئيس حكومة الإنقاذ الوطني الجديدة أنه سيتقدم باستقالته إذا لم يضف جديدا خلال الفترة المقبلة خاصة في الملف الأمني الذي يضعه علي قائمة أولوياته قائلا:"سأستقيل إذا لم أضف جديدا خاصة تحقيق الأمن في الشارع المصري".

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج بتوقيت القاهرة علي فضائية "دريم" أنه إذا وجد نفسه عاجزًا عن إضافة سياسات ترتقي بمصر للأمان خاصة في ظل المرحلة الحرجة التي تمر بها مصر

سيقدم استقالته فورا .
وأشار إلي أنه تحمل هذه المسؤولية رغم التحديات التي يواجهها من الفراغ الأمني  والانهيار الإقتصادي وتهالك كيان الدولة، موضحا أن الملف الأمني سيتم قياسه علي أساس عودة الأمن لرجال الداخلية أنفسهم حتي يستطيعوا تحقيق الأمن ذاته للشارع المصري.
وعلق الجنزوري علي الرفض الذي ناله من التحرير، قائلا بأن ماضيه المهني معروف علي مدار
25 عاما في ظل النظام السابق ويعرفه العامل والمواطن البسيط ولكنه لا يختلف معهم وعليهم الانتظار والتريث وبعد ذلك يتم الحكم عليه خاصة أنه ينوي العمل علي تقديم كل غالٍ ونفيس لمصر والمصريين جميعا.

وعن إجراء المؤتمر الصحفي من وزارة الدفاع بالرغم من اعتراض العديد علي إدارة المجلس العسكري في هذه الفترة، قال:" لم يتم إجراؤه في مجلس الوزراء بسبب وجود رئيس وزراء وهو الدكتور عصام شرف"، لافتا إلى أنه لن يستطيع الدخول للمجلس مادام هو موجودا قائلا "لن أدخل مجلس الوزراء إلا بعد حلف اليمين".

شاهد الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=wnZDXeI1Mak

أهم الاخبار