رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"المستقلين الجدد" يدعم حكومة "الجنزورى"

الشارع السياسي

الجمعة, 25 نوفمبر 2011 16:40
المستقلين الجدد يدعم حكومة الجنزورى
كتب - سالم عبد الغني :

رحب حزب المستقلين الجدد بالتصريحات التي أدلي بها الدكتور كمال الجنزوري رئيس الحكومة الجديدة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم .

وقال محمود عبد الكريم عضو المجلس الرئاسي وأمين الإعلام بالحزب، إن الدكتور الجنزوري يملك الخبرة، ويتميز بالقبول العام والسمعة الطيبة، بما يؤهله لقيادة حكومة الإنقاذ في هذه المرحلة الحرجة والفارقة في تاريخ مصر .
وأصدر حزب "المستقلين الجدد" بياناً اليوم الجمعة قال فيه "إن الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد حاليا تستوجب نبذ الخلافات بين جميع الأحزاب والتيارات السياسية، والتركيز علي جوانب الاتفاق والقواسم المشتركة، بعيداً عن المطامع الشخصية والمصالح الذاتية".
كما طالب البيان الدكتور كمال الجنزوري بسرعة تشكيل الحكومة، مع التدقيق في اختيار الوزراء المناسبين

لإدارة الأزمة الراهنة، بعيدا عن ضغوط النخب السياسية وإملاءات الفضائيات، بحيث يتمتع هؤلاء الوزراء بالسيرة الطيبة، فضلا عن المهنية والحرفية، والمقدرة العلمية والعملية، علي العطاء .
وأشاد محمود عبد الكريم بما أعلنه الدكتور الجنزوري عن موافقته علي قبول المهمة لإدراكه أن المشير محمد حسين طنطاوي وجميع أعضاء المجلس الأعلي للقوات المسلحة، لا يرغبون في الاستمرار في إدارة شئون البلاد، لاقتناعهم بضرورة إكمال رسالتهم، بشأن تسليم مقاليد السلطة إلي إدارة مدنية .

أهم الاخبار