رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو. الآلاف يتوافدون على العباسية لتأييد العسكرى

مظاهرات العباسية
مظاهرات العباسية

برغم بيان المجلس العسكري أمس الخميس لمؤيديه بعدم النزول لميدان العباسية توافد الآلاف من مختلف المحافظات إلي ميدان العباسية لتأييد المجلس العسكري في استمراره لإدارة المرحلة الانتقالية حتي تسلميها  لرئيس منتخب من المدنيين رافضين أي تطاول علي المجلس العسكري في الفترة الحالية والتأكيد علي أن ميدان التحرير  ليس هو الشعب المصري.

وبعد قيام المصلين بأداء صلاة الجمعة وسط الميدان الذي تم إغلاق جميع منافذه بمؤيدى العسكرى الذين رددوا هتافات تطالب باستمرار العسكري  وعدم الانصياع وراء ميدان التحرير مرددين "التحرير باطل التحرير باطل" و"الجيش والشرطة والشعب إيد واحده" و"لا لا للتحرير ومصر فوق الجميع وتسقط أحزاب المصالح" و"لا لمليونيات المصالح وكلنا معاك يا مشير" و"يامشير قول لعنان الشعب كله معاك".
وذلك في الوقت الذي سيطرت في العديد من اللافتات التي تطالب أيضا باستمرار العسكري في هذه المرحلة ومنها الأغلبية الصامتة تؤيد المجلس العسكري ونعم للمجلس العسكري ولا للأحزاب غير الوطنية ومصر مش للبيع.
وقالت إيمان لطفي أحد الحضور وموظفة بالجمارك لبوابة الوفد إنها جاءت لتقول نعم للمجلس العسكري ولا لمن يتحكم في الشعب المصري من أجل مصالح شخصية بالتحرير وحرصت علي التواجد لترد الجميل للمجلس العسكري بعد أن وقف بجانبنا عقب تنحي مبارك.
 شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=-js5hluY0pU