رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجنزوري رئيسًا للوزراء رسميًا

أصدر المشير محمد حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة قرارا اليوم الجمعة بتعيين الدكتور كمال الجنزورى رئيسا للوزراء وتكليفه بتشكيل حكومة إنقاذ وطنى ، ومنحه كافة الصلاحيات التى تعاونه على أداء مهمته بكفاءة تامة.

وكان المتظاهرون فى ميدان التحرير قد أعلنوا رفضهم لتعيين الدكتور كمال الجنزورى رئيسًا لحكومة الإنقاذ فى الفترة الانتقالية الحالية منددين بتجاهل مطالبهم فى اختيارا أحد الأسماء التى استقروا على اختيارها .
كان المشير محمد حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة قد استقبل أمس الخميس الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق؛ وذلك بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع.
من جانبه، أعلن ائتلاف شباب الثورة عن رفضه التام لما يتردد من أنباء عن تكليف الدكتور كمال الجنزورى دون الالتفات الى المطالبات الشعبية المنادية باختيار إحدى الشخصيات الوطنية

التى لم تكن يوما من اركان نظام مبارك ولم تتلوث بفساد وهو ما لا يتوافر فى الدكتور كمال إذ قضى ما يربو على الـ20 عاما كنائب لرئيس وزراء ووزير تخطيط ورئيسا للوزراء.
واعتبر الائتلاف أن هذا يعنى ان الدكتور الجنزوري كان شريكا ضمنيا فيما حل بمصر من خراب وفساد كما أنه لا يليق بعد ثورة قادها الشباب ووقف خلفها الشعب فى بلد تمتد حضارته الى 7000 عام ان تعجز عن إيجاد قيادة جديدة تتواءم مع مصر ما بعد الثورة. بحسب موقع "أخبار مصر".