رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أطباء الميداني:"التحرير"ممتلئ بالمساعدات الطبية والغذائية "الأهم"

الشارع السياسي

الخميس, 24 نوفمبر 2011 17:43
بوابة الوفد- متابعات:

أكد عدد كبير من الاطباء المتواجدين فى المستشفى الميداني بمسجد عمر مكرم أن المساعدات الطبية التي وصلت الميدان تكفي ،وان الأولوية فى الفترة القادمة للمساعدات الغذائية .

وقد صرحت الدكتورة منى مينا المسؤولة عن تجميع المواد الطبية فى مقابلة مع فضائية الجزيرة مباشر مصر أن عددا كبيرا من المصريين قدموا تبرعات طبية كبيرة  الي الميدان ،وحاليا توجد وفرة فى الاجهزة وكافة انواع

الادوية، موضحة أنهم يقومون بالتوزيع علي 14 مستشفي ميداني داخل ميدان التحرير وشارع محمد محمود ،ولديهم فائض.

واضافت "مينا" أن الفائض فى الأجهزة والأدوية بعد انتهاء الاعتصامات ،ستتوجه به الى المستشفيات العامة ،وستقوم بعمل قوافل طبية فى المناطق الشعبية والفقيرة لامدادهم بالمساعدات الطبية المتبقية.

كما ناشدت الدكتورة مني مينا المواطنين بأن يوجهوا تبرعاتهم

الي مساعدات غذائية لأنها الاولى فى الفترة الحالية ،مشيرة أن أغلب المعتصمين فى الميدان جاءوا من اماكن بعيدة واحتمالية فقدانهم لأموالهم كبيرة ،لذا فهم الأولى بالمساعدة فى الوقت الحالي .

وفى نفس السياق أكد أحد المسؤولين عن تجميع المواد الغذائية فى مسجد عمر مكرم ،ان لديه فائض مخزون من العصائر والألبان والمواد الغذائية، مؤكدا أنهم يقومون بامداد جميع المستشفيات في الميدان بالوجبات الغذائية لتوزيعها علي المصابين وامدادهم بالوجبات الثلاث الرئيسية فى اليوم ،كما يقومون بتوزيع وجبات علي المعتصمين فى الميدان يوميا.

أهم الاخبار