رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.ائتلاف القوى الإسلامية تطالب بحكومة تكنوقراط

الشارع السياسي

الخميس, 24 نوفمبر 2011 17:41
فيديو.ائتلاف القوى الإسلامية تطالب بحكومة تكنوقراط
كتب- بسام رمضان:

أصدرت الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح وائتلاف القوى الإسلامية( الجماعة الإسلامية والدعوة السلفية والإخوان المسلمين وانصار السنة المحمدية ) بيانا اليوم الخميس يتوجهون فيه إلى جميع أسر القتلى بخالص العزاء.

وأدان البيان جميع صور العنف والبطش بالمتظاهرين، وتشدد الهيئة على تنفيذ بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة رقم (82) والذي يقضي بالتحقيق في أحداث يومي (19،20) من نوفمبر الجاري، وتقديم

المسئولين عن هذه الأحداث المؤسفة والممارسات الوحشية للعدالة الفورية.
وطالب البيان أن تكون الحكومة المقبلة حكومة متخصصين (تكنوقراط)، وليست حكومة يُعرف أصحابها بتيارات وتوجهات سياسية يقبلها البعض ويرفضها الأكثر.
وأبدى البيان ارتياحًا لقرار إنفاذ الانتخابات في مواعيدها المحددة، وتطالب جميع مؤسسات الدولة بتهيئة الأجواء لإجراء انتخابات حرة ونزيهة وآمنة،
وفي نفس الوقت تطالب الجماهير بالمشاركة الواسعة فيها.
واعتبر الموقعون على البيان أن ما جرى الإعلان عنه من تحديد نهاية شهر يونيو المقبل لانتخاب رئيس الجمهورية موعد مناسب، ونزع لفتيل الأزمة كما تطالب بإصدار قرار رسمي بذلك.
حثت الهيئة الشرعية جماهير مصر الواعية على التنبه إلى خطورة المرحلة الحالية، وما يترتب عليها من التدهور الاقتصادي والأمني، وتحذر الهيئة من الانسياق وراء مآرب (أجندات) خاصة، بدون الرجوع إلى الاتفاق والوفاق مع أهل العلم والرأي في الأمة.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=n7Fh6yMOA9k&feature=share.

أهم الاخبار