رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شقيقة قتيل لندن: إسرائيل وراء مقتل كريم

الطبيب كريم أسعد
الطبيب كريم أسعد

حشدت أسرة الطبيب كريم أسعد ،وبعض القوى السياسية والأحزاب،عصر اليوم الخميس،مسيرة انطلقت من القائد ابراهيم الى المنطقة الشمالية العسكرية وتوقفت امام  القنصلية الانجليزية بكفر عبده  ليكشفوا عن سر مقتل الطبيب كريم.

ورددو هتافات "القصاص القصاص لحق كريم اللى راح" و"الدم بالدم لكل عدو ندل" ورفعوا صور الطبيب كريم قبل مقتله وصوره بعد قتله.
واكدت دكتورة ساره شقيقة الطبيب كريم اسعد ان لديها ادلة على مقتل الطبيب كريم وصور من الرسائل التى ترسل لها من احد افراد الموساد الاسرائيلى يطلب منها الابتعاد عن القضية وإلا سوف تقتل.
واضافت سارة بان الطبيب كريم كان يعمل باحثا "عن بدائل جديدة للمورفين فى العمليات" وهذه البدائل بدون اعراض جانبيه وتتفوق على "المورفين" الذى تزرعه اسرائيل واضافت انه اذا

استكمل البحث سوف تتكبد اسرائيل مليارات الدولارات من الخسائر وتغلق بعض شركات الادوية العالمية.
وكان الطبيب الراحل، لقي مصرعه بمستشفي ويلز اللندنية، وعثر على جثته وبه طعنات أودت بحياته في حمام المستشفى، واستغرقت مدة استعادة الجثمان أكثر من 38 يوما حتى عاد إلى مصر، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمنطقة كرموز بالإسكندرية .وكانت الخارجية المصرية قد رفضت الاعتماد شهادة الوفاة الإنجليزية باللغة العربية وتم كافة الإجراءات بشهادة الوفاة الإنجليزية والتي  ذُكر فيها أن سبب الوفاة غير معلوم.