رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.الملا:نحترم التحرير ولكنه ليس مصر

الشارع السياسي

الخميس, 24 نوفمبر 2011 11:10
كتبت – رشا حمدي :

أكد اللواء مختار الملا عضو المجلس الأعلي للقوات المسلحة أن المجلس العسكري لن يقوم بتشكيل الحكومة الجديدة ولكن رئيس الوزراء الجديد هو من سيختار وزراءه مشيرا إلي أنه يفضل أن تشكل الوزارة الجديدة  قبل بدء الانتخابات.

وقال في مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم الخميس في الهيئة العامة للاستعلامات بشأن إجراء الانتخابات البرلمانية في موعدها، إنه علي الرغم من أن التحرير لا يمثل الشعب المصري ولكن المجلس يحترم رأيه، مؤكدا أن المجلس يجري تقييمات وأبحاث لاختيار

رئيس الوزراء, الذي ستكون مهمته الأولي إجراء الانتخابات في موعدها.
وأكد أن قوات الأمن جاهزة لتأمين الانتخابات والقضاة جاهزون ويجب أن يكون المواطن جاهزا للبدء في أولي مراحل الديمقراطية .
ونفي أن يكون حدث أي تدهور في العلاقة بين الشعب والمجلس الاعلي للقوات المسلحة لأن الثقة مطلقة من معظم الشعب المصري له لأنه لا يوجد سند لمصر ولا قوة تحميها مما يوجه لها
من تهديدات ومؤمرات إلا القوات المسلحة .
ولفت الي أن المجلس ينتقد نفسه يوميا ويقبل النقد من الآخرين لانه يدير وطنا, مؤكدا أنه لا يوجد تباطؤ من جانب العسكري في اتخاذ القرارات لأنه يجب توخي الحذر قبل إصدار أي قرارات في ظل الضعف الشديد التي تعاني منه أجهزة الدولة كلها ونظامها المعلوماتي.
وشدد الملا على أن السلطة الآن في مصر نقمة وليست نعمة، وقال إن المجلس العسكري يرى أن ترك السلطة الآن "خيانة" للشعب المصري. وأن الجيش لن يعود إلى ثكناته إلا بقرار من الشعب المصري كله.
 

اقرأ أيضا:

الملا: فساد عقود لا ينتهى فى شهور

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=RSTTn4vMLrs

 

وشاهد أيضا:

http://www.youtube.com/watch?v=Tgu-RdISDDI

 

أهم الاخبار