رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البدوى:الأحداث الجارية توابع لزلزال يناير

الشارع السياسي

الخميس, 24 نوفمبر 2011 10:29
الخرطوم - أ ش أ

قال د.السيد البدوي رئيس حزب الوفد: "إن ما يجري في مصر الآن من أحداث توابع للزلزال العنيف لثورة الخامس والعشرين من يناير المجيدة التي أسقطت نظاما استبداديا من أعتى أنظمة الاستبداد في العالم ".

وأضاف البدوي في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية لأعمال المؤتمر العام الثالث لحزب "المؤتمر الوطني" الحاكم في السودان: "إن النظام السابق في مصر كان يملى عليه فيطع، فضاعت السودان من

مصر، ولكن الأقدار شاءت قيام ثورة مصر فعاد السودان من جديد الى حضن الشقيقة الكبري مصر" .
وأشار رئيس حزب الوفد: "إن هناك أعداء للثورة المصرية في الداخل والخارج"، كاشفا عن دور لمنظمات أجنبية تعمل تحت مسمى حقوق الانسان، مدعومة من أمريكا التي مولت هذه المنظمات خلال الاشهر الماضية بـ 65 مليون
دولار لاجهاض الثورة وحتى لا تصبح مصر دولة ديمقراطية .. معتبرا أن أمريكا لا تريد الديمقراطية لمصر ولا أعداء الثورة في الداخل أيضا .
وأكد البدوي قدرة المصريين على بناء دولة مصر الجديدة الديمقراطية، دولة المواطنة وسيادة القانون والحق والعدل والمساواة التي لا فرق فيها بين مصري ومصري بسبب العرق أو الدين أو الجنس .
وأكد عودة مصر من جديد الى دورها الطليعي الذي افتقدته كثيرا نحو أشقائها العرب، وحيا الثورات العربية التي استطاعت التحرر من الديكتاتورية والاستبداد والتبعية والمذلة والهوان .


 

أهم الاخبار