رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد إصابة ضابطين

الشرطة والبلطجية ينتقمون من ثوارالدقهلية

الشارع السياسي

الأربعاء, 23 نوفمبر 2011 22:56
كتب- سما الشافعى:

تقوم قوات الشرطة بالدقهلية بمطاردة الثوار فى شارع عمر أفندى المؤدى فى امتداده إلى مديرية أمن الدقهلية مستخدمين السيارات المصفحة ويقومون بإطلاق قنابل غاز عشوائى وخرطوش بالإضافة إلى الاستعانة ببعض البلطجية المدنيين والحاملين للأسلحة البيضاء ما أدى إلى سقوط العشرات من المصابين بحالات اختناق وطلقات خرطوش وجروح قطعية.

وكان المتظاهرون يحاولون اقتحام مديرية أمن الدقهلية وسط عمليات كر وفر من حين إلى آخر حيث انقسم بعض

المتظاهرين بميدان محافظة الدقهلية والآخرين يحاولون اقتحام مديرية أمن الدقهلية.
وتصدت لهم قوات الأمن وقامت بإطلاق قنابل غاز مسيلة للدموع وطلقات خرطوش مما أدى إلى تفريق المعتصمين وهروبهم إلى الشوارع الجانبية.
جاء ذلك بعد ورود أنباء اليوم عن إصابة اللواء "عمر عبد اللطيف" مدير أمن الدقهلية، والعميد "سعيد عمارة" مدير المباحث الجنائية بجروح قطعية نتيجة رشقهم
بالحجارة أمام مديرية الأمن من قبل مجهولين حيث نفى المتظاهرون أن من رشق الحجارة من بينهم وأنهم مجهولون يحاولون إثارة الفوضى لتتهم فى الثوار.
وكان قد تظاهر لليوم الخامس على التوالى المئات من شباب ائتلاف الثورة، وبعض القوى السياسية، وطلبة الجامعة بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية تضامناً مع شباب التحريرعقب انتهائهم من محاضراتهم حيث تحركت المظاهرة من أمام كلية بوابة الجامعة، وطافت شوارع المنصورة بأكملها واستقروا منذ قليل أمام مبنى مديرية أمن الدقهلية بعد أن طافوا حولها يهتفون ضد أفراد الشرطة وذلك احتجاجا على أحداث ميدان التحرير.

أهم الاخبار