رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العصار وحجازى يعتذران عن أحداث التحرير

الشارع السياسي

الأربعاء, 23 نوفمبر 2011 21:07
القاهرة - أ ش أ :

قدم اللواء محمد العصار واللواء أركان حرب محمود حجازى عضوا المجلس الأعلى للقوات المسلحة تعازي المجلس إلى الشعب المصري، معربين عن أسف واعتذار المجلس الأعلى للقوات المسلحة عن الأحداث التي وقعت منذ يوم السبت الماضي.

وأكد العصار ـ في مقابلة مع برنامج ستديو 27 الذي بثته القناة الأولى بالتليفزيون المصري مساء اليوم "الأربعاء" ـ أن "الدم المصري دمٌ غالٍ، وأن ما حدث قد أصاب

قلوبنا مثلما أصاب قلوب الشعب المصري كله، راجيا من الله سبحانه وتعالى أن تزول تلك الغمة مشددا على أن ما حدث لن يتكرر بعد ذلك.
ومن جانبه، دعا اللواء أركان حرب محمود حجازى، الشعب المصرى والقوى السياسية إلى عدم المقارنة بين المجلس الأعلى والنظام السابق، مؤكدا أن المقارنة بينهما "مقارنة منفكة"، ولا
تجوز، كونها غير معبرة عن الواقع وفيها ظلم شديد للمجلس والقوات المسلحة. التي وقفت إلى جانب ثورة الشعب المصري بكافة فئاته وأطيافه شبابه وشيوخه ورجاله ونسائه.
وطالب عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة من يقول بتلك المقارنة ومن يفكر فيها إلى مراجعة النفس مرة أخرى حتى يمكن استقبال الأحداث بشكل صحيح ومن ثم يمكن تقييم الأمور في إطارها السليم.
وقال إن المجلس الأعلى يستمع جيدا لمطالب الشعب ويقوم بدراستها جيدا ويقوم بتلبية تلك المطالب بشفافية لأنه لايهمه سوى مصلحة مصر التي تهم كل المواطنين .
 

فيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=Ds3rvtRPZcQ&feature=youtu.be

 

أهم الاخبار