رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.المتظاهرون يحققون مع ضابط أمن الدولة

الشارع السياسي

الأربعاء, 23 نوفمبر 2011 18:55
كتب – أحمد عبدالرحمن :

حصلت "بوابة الوفد" علي فيديو يكشف حقيقة "عبد المنعم عبد الحفيظ" عقيد سابق بجهاز أمن الدولة "المنحل"، الذي قامت اللجان الشعبية بالقبض عليه بميدان التحرير أمس.

دخل العقيد السابق ميدان التحرير أمس الساعة التاسعة من أمام المتحف المصري وكان معه شخص آخر يحمل كل منهما طبنجة وأثناء تفتيشه من جانب اللجنة الشعبية بدأ في سحب الطبنجة من جيبه، وعندما لاحظ أحد أشخاص لجنة التفتيش لاذ بالفرار.
وتم القبض عليه والتحقيق معه في خيمة بالتحرير، بينما كان يحمل

رصاصتين، ويرتدي بنطلون وبيادة ميري.
وقال إنه قادم من المعادي ذاهبا للشيخ زايد عن طريق ميدان التحرير.

علمت "بوابة الوفد" من مصادر طبية مطلعة أن ضابط أمن الدولة والذى تم القبض عليه مساء أمس الثلاثاء بميدان التحرير تم إيداعه بمستشفى الشرطة.
وأشارت المصادر التى رفضت ذكر اسمها أنه تم وضع ضابط أمن الدولة بعد التعرف عليه بالميدان فى مسجد عمر مكرم وحاول أطباء المستشفى الميدانى

إسعافه، حيث إنه كان يعانى من نزيف حاد حتى طلب من مدير مستشفى المنيرة العام د.محمد شوقى أن يتم إيداعه بالمستشفى فرفض إيداعه خوفا على المصابين المتواجدين من تدافع المتظاهرين على المستشفى بعد علمهم بأنه أودع بالمستشفى.
وأضافت المصادر أن أطباء المستشفى الميدانى قاموا بطلب سيارة إسعاف حتى يتم تحويله إلى أى مستشفى آخر.
أكدت المصادر الطبية والتى قامت بالكشف على الضابط أنه يعانى من انفجار فى الرئة والطحال وانخفاض حاد فى ضغط الدم، لافتة إلى أن أطباء الميدانى قاموا بإسعافه عن طريق الجلوكوز إلا أنه دخل فى غيبوبة.
موضوع ذات صلة:

الوفد - إيداع الضابط المقبوض عليه "بالتحرير" بمستشفى الشرطة

 


 

أهم الاخبار