عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.شومان: نصحت الإسلاميين بترك "التحرير"

التقى الداعية الإسلامي الشيخ حازم شومان في زيارة مفاجئة له مجموعة من الطلاب بجامعة القاهرة عصر اليوم أمام قاعات الامتحانات بالجامعة، حيث دعا الطالبات إلى ضرورة الرجوع إلى الدين والبعد عن الحفلات والأغانى والرحلات المختلطة وما يحدث فيها.

وفي سؤال غاضب من أحد الطلاب المجتمعين حول الشيخ حازم شومان: " الأولى بالنصح وأن تأمرهم بالمعروف وتنهاهم عن المنكر ضباط الأمن اللي بيقتلوا المتظاهرين  في التحرير مش طلاب الجامعة"، فرد عليه شومان قائلا :"خرجت في مظاهرة كبيرة لنقود صلحا مع ضباط الشرطة ونقوم بهدنة ولكني خرجت من المظاهرة لما اشتد الضرب وكثرت الأعداد بصورة ضخمة فلم أستطع التنفس لكثرة الغاز".
واستنكر شومان الهجوم على السلفيين بأنهم يبايعون الحكام قائلا :"الدين الإسلامي مفيهوش انك تسكت على ظالم ، فالدين الإسلامي دين الرجولة والشهامة"، مضيفا أن سيد الشهداء رجل قام إلى إمام ظالم فأمره ونهاه فقتله.
وأضاف شومان بأن نصح التيار الإسلامي للمتظاهرين بالرحيل عن التحرير لشدة خوفهم على المتظاهرين وسعيهم لحماية المتظاهرين من القتل، مشيرا إلى أن هؤلاء المشايخ لا يمكن أن نسيء إليهم لأننا تعلمنا علي يديهم ديننا .

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=ITiw7u-GvE4