رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معتصمون: لا أحد ضد وجود "الإخوان" بالتحرير

نفى محمد ممدوح عضو المكتب التنفيذى لتحالف ثوار مصر أن يكون أحد من المعتصمين فى الميدان ضد تواجد جماعة الإخوان المسلمين وحزبها بين صفوف المعتصمين، وذلك في أول رد فعل على واقعة طرد الدكتور محمد البلتاجى الأمين العام لحزب الحرية والعدالة بالقاهرة من ميدان التحرير فى وقت سابق اليوم.

وقال ممدوح: إن رموز حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الإخوان والدكتور البلتاجى شخصيا كانوا فى طليعة القيادات التى ساهمت مع غيرهم من الاتجاهات السياسية المصرية والثوار المستقلين فى إنجاح ثورة 25 يناير، مرجحا ان تكون واقعة التهجم على الدكتور البلتاجى من تدبير قوى لا ترغب فى وحدة الصف داخل التحرير.
وفيما لم يحدد ممدوح هوية

تلك القوى التى يقصدها، أكد عمر الحضرى القيادى فى اتحاد شباب الثورة أهمية تجاوب السلطات الحاكمة فى مصر مع مطالب الشباب التى يتم بلورتها حاليا، مؤكدا ان سقف المطالب يتصاعد بمرور الوقت واستمرار إراقة الدماء ووقوع المزيد من الضحايا والمصابين بين صفوف المعتصمين.
وأكد الحضرى ان كافة القوى الثورية وشباب الثوار المستقلين سوف يستمرون فى تنظيم هذا الاعتصام المفتوح فى ميدان التحرير لحين الاستجابة لمطالبها، مهما كلفهم ذلك من تضحيات.