عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تزايد أعداد المتظاهرين فى "التحرير"

شهد ميدان التحرير والشوارع المؤدية إلى مبنى وزارة الداخلية القريب من الميدان تزايدا ملحوظا فى أعداد المتظاهرين مقارنة بصباح اليوم فى ظل توافد مجموعات منظمة تضم العشرات على الميدان والمنطقة المحيطة فضلا عن مشاركة بعض الموظفين في التظاهرات عقب انتهاء ساعات العمل الرسمية.

وما تزال شوارع محمد محمود والشيخ ريحان والفلكي تشهد تكدسا من المتظاهرين الذين يكررون محاولات الاقتراب من مقر وزارة الداخلية فى عمليات كر وفر بين المتظاهرين الذين استخدم بعضهم الحجارة والزجاجات الحارقة فيما قامت قوات الأمن بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع والطلقات الصوتية في الهواء.
ورددت مجموعات من المتظاهرين داخل ميدان التحرير هتافات ضد المجلس العسكري ووزارة الدخلية، مطالبين باستقالة حكومة عصام شرف، بينما

دار جدل واسع بين مجموعات من المتظاهرين في الشوارع المفضية إلى ميدان التحرير وبخاصة شارع طلعت حرب حول جدوى البقاء في الميدان.
فى الوقت نفسه، استمرت العمليات التطوعية لنقل المصابين إلى المستشفى الميدانى الموجود بالميدان وذلك على متن دراجات نارية تجوب المنطقة لتلقى الإسعافات الأولية وبخاصة من آثار استنشاق الغازات المسيلة للدموع وهو ما يتم جنبا إلى جنب مع سيارات الإسعاف التى تدخل من حين لآخر إلى وسط الميدان لنقل الجرحى.