رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تزايد أعداد المتظاهرين بميدان التحرير

المتظاهرين في ميدان
المتظاهرين في ميدان التحرير

اقام المتظاهرون داخل ميدان التحرير 3 خيام داخل الصينية الدائرية بينما يشهد الميدان حضورا مكثفا من قبل المتظاهرين وبعض المواطنين

الذين يرغبون فى متابعة الاحداث عن قرب، بينما يشهد شارع محمد محمود وشارع التحرير اشتباكات بين قوات الامن المركزى والمتظاهرين على خليفة محاولة فض الاعتصام مساء امس الاحد والاعتداء المفرط من قبل رجال الامن على المتظاهرين السلميين.
بينما علق المتظاهرون لافتات للاشادة بالبطل أحمد حرارة  الذى فقد عيناه  اليسرى فى احداث اول أمس وكان حرارة قد فقد عيناه اليمنى فى تداعيات احداث جمعة الغضب 28 يناير، وكتب المتظاهرون على اللافتات ان البطل فقد نور عيناه من أجل ان ينال الشعب المصري حريته.

ويشهد الميدان وصول مسيرة مكونة من 300 شخص هم طلاب جامعة عين شمس اطلقوا على أنفسهم " أحرار طب عين شمس" تضامنا مع متظاهرى التحرير.

وفى نفس السياق ألقى المتظاهرين القبض على أحد جنود الأمن المركزى بشارع محمد محمود بعد فشل محاولات التهدئة بين المتظاهرين وقوات الأمن , فى الوقت الذى يشهد فيه الميدان إلقاء مكثف لقنابل المسيلة للدموع تسبب فى سقوط العشرات بحالات إغماء ونجحت قوات الأمن المركزى فى تحرير المجند فى هذه الاشتباكات.