رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجيلانى: مستمرون حتى إسقاط النظام

أكد حزب التحالف المصري استمراره في الاعتصام بميدان التحرير حتى يتم إسقاط النظام الذي مازال قائما.

وقال محمد الجيلانى وكيل مؤسسى حزب التحالف المصرى إن التغيير الذي كان يحلم به الشعب المصري لم يتحقق فمازال الفساد موجودا في كافة أرجاء الدولة ومازال أعضاء الوطني هم من يتولون المناصب القيادية في الدولة ويتسببون في توقف الإنتاج ومازالت الداخلية تستخدم العنف ضد المتظاهرين مع انعدام تام للأمن في جميع المحافظات .
واضاف: "الحرية لم تتحقق بوجود المحاكمات العسكرية وقانون الطوارئ والذي يطبق علي الثوار والمواطنين الشرفاء ومازلت العدالة الاجتماعية لم تتحقق لعدم وجود حد أدنى وأقصى للأجور".
وأوضح الجيلانى فى تصريح خاص لـ"بوابة الوفد" أن المجلس العسكري ومجلس الوزراء هم من يتحملون المسئولية الكاملة لما تؤول له الدولة الآن بسبب فشلهم الذريع في

إدراة الدولة فضلا عن تحملهم مسئولية الاعتداء علي الثوار داخل الميدان لمدة تجاوزت 72 ساعة.
وانتقد  الجيلانى  موقف الإعلام الحكومي المصري الذي يصر علي خداع الشعب منذ بداية الثورة حتي الآن ويبتعد تماما عن الحقيقة.
وأعلن إدانة الحزب للعنف المفرط الذي استخدمته الداخلية والذى أودى بعدد كبير من المصابين ولشهداء ثورة جدد وادي إلى إصابات بالغة الخطورة للعدد من الثوار والتي كان من ضمنهم  محمد حمدي منسق الشباب بالدقهليه الذي تلقي كدمات خطيرة في جسده أثناء فض اعتصام ميدان التحرير .