رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.العسكرى: نتمسك بالانتخابات والحوار

أصدر المجلس العسكرى بياناً قبل قليل حول الأحداث التى تشهدها البلاد حاليا أكد فيه أن مصر تشهد أحداثاً وتطورات بالغة الدقة تنذر بتداعيات سلبية على الاستقرار والأمن.

  وأعرب المجلس الأعلي للقوات المسلحة عن أسفه الشديد  لما آلت إليه الأحداث ويدعو كافة  القوى والتيارات السياسية وائتلافات الشباب للعمل بكل قوة والتكاتف من أجل احتواء الأحداث والتي تؤثر سلبا علي الأمن والاستقرار.
ودعا إلي التحكم في ذلك من منطلق المسئولية الوطنية وروح ثورة 25يناير.
وكلف العسكرى مجلس الوزراء لاتخاذ ما يلزم من إجراءات عاجلة للوقوف علي أسباب هذه التداعيات والعمل علي إنهائها لمنع تكرار ذلك مستقبلا وإجراء حوار مع كافة القوى السياسية وائتلافات الشباب علي أمل أن ينتهى ذلك في أسرع وقت.
وأكد المجلس حرصه الشديد علي تنفيذ خارطة الطريق التي سبق وتعهد بها أمام الشعب وتسليم مقاليد الدولة إلي سلطة مدنية منتخبة بطريقة  ديمقرطية ونزيهة وقال إن الانتخابات البرلمانية المخطط إجراؤها الأسبوع القادم هي أول مراحل هذه العملية، وطالب جميع المواطنين الشرفاء بالتعاون لتحقيق هذا الهدف. 
وأكد المجلس الأعلي علي ثوابته التي لاتتغير والتي أعلن عنها منذ توليه المسؤلية من أنه لا يسعي لإطالة الفترة الانتقالية ولن يسمح لأي جهه بعرقلة عملية التحول الديمقراطي وبناء مؤسسات الدولة.

شاهد الفيدو:

 

http://www.youtube.com/watch?v=MYUOfFBuqrY&feature=youtu.be