رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غزلان: لا دخل للإخوان بأحداث التحرير

الشارع السياسي

السبت, 19 نوفمبر 2011 21:58
كتب– مروان أبوزيد:

قال د. محمود غزلان المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين: إن الاتهامات التي توجه للجماعة والتيار الإسلامي بأنهم المسئولون عما يحدث في ميدان التحرير ليس له أي أساس من الصحة.

واشار غزلان إلى أن من يقوم بترويج هذه الاتهامات هم قوة معادية كارهة للإسلاميين وتتربص بهم وتختلق الأكاذيب وتنسبها لهم والدليل على ذلك أن مثل هذه التظاهرات لم تكن تحدث لأول مرة وإنما حدثت

كثيراً من قبل.
وأعلن "غزلان" خلال اتصال هاتفي ببرنامج على إحدى القنوات الفضائية مساء اليوم السبت أنه لا يوجد شخص واحد من جماعة الإخوان المسلمين في التحرير وأن الجماعة لا دخل لها بما يحدث الآن في الميدان، ومن له مصلحة في هذا هو من يرغب في عدم إتمام الديمقراطية والانتخابات.
وأكد "غزلان" أن تظاهرات أمس
التي دعت لها التيارات الإسلامية كانت في غاية الرقي والتى انصرف الإسلاميون بعدها  بسلام، قائلا: بعد ذلك دخلت مجموعة لم نعرف هويتهم وليس لنا صلة بهم، ولكن ما حدث اليوم في ميدان التحرير كان بسبب اعتداء قوات الأمن على المعتصمين، معللاً ذلك بأن الاعتصام هو حق دستوري للمواطنين، وأنه إذا كانت هناك مجموعة من المواطنين تعتصم بطريقة سلمية ولا يقومون بأي ضرر بمصالح الدولة فلا مانع من اعتصامهم، ولكن الخطأ الأكبر هو فض هذا الاعتصام بالقوة كما فعلت قوات الأمن صباح اليوم.

أهم الاخبار