رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كفاية تحشد القوي ل"جمعة المطلب الواحد" بطنطا

الشارع السياسي

الجمعة, 18 نوفمبر 2011 01:10
كتبت- هبه كمال:

ينظم نشطاء حركة كفاية وتحالف القوى الثورية والمدونيين الجبهة القومية للعدالة والديمقراطية والمدونيين وائتلاف لجان الدفاع عن الثوره ونشطاء الحركات السياسيه والقوى الوطنية مسيرات اليوم الجمعه بطنطا

عقب صلاه الجمعة وذلك تحت شعار جمعة الاعتصام وسوف تنطلق المسيرات من مسجد السيد البدوى ومسجد الدماطى ومسجد الشيخة صباح إلى ديوان عام محافظه الغربية.

وذلك للمطالبة بتحقيق مطالب الثورة وانهاء المحاكم العسكرية والمطالبة بالمدنية وتسلم السلطه من المجلس العسكرى, ورفض وثيقه

السلمى, وتطهير الاعلام ومحاكمه رموز نظام مبارك والحزب الوطنى المنحل محاكمات ثورية والقصاص من قتلة الثوار , والافراج عن كافه من تمت محاكتهم عسكريا.

  هذا بالاضافه لقيام نشطاء حركة كفاية ونشطاء القوى الوطنية أمس بعمل جولات فى شوارع طنطا وفى المقاهى لدعوة المواطنيين بالمشاركة بمسيرات اليوم فى طنطا التى ستنطلق عقب صلاه الجمعة من مسجد

السيد البدوى ومسجد الدماطى ومسجد الشيخة صباح.

وقد أعلنت حركة صم مصر مشاركتها غدا بالمسيرات فى ميادين الثورة.

وقد بدأت مجموعات من السلفيين نصب منصه أمام المحافظه استعدادا لمسيرات اليوم وأعلن السفليون أن مسيرتهم سوف تنطلق من مسجد فجر الاسلام من أول شارع البحر بطنطا ورفضهم أن تخرج مسيراتهم من نفس المساجد التى يخرج منها مسيرات نشطاء كفاية والقوى السياسية والوطنية.

وقد أعلن نشطاء كفايه والقوى السياسيه والوطنيه عن المسيرات سوف تصل إلى المحافظة ومن بعدها سوف تجوب شوارع طنطا ورفضهم أن تقف المسيرات أمام المحافظة فقط كما يدعى البعض.

 

أهم الاخبار