عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

6 أبريل :علياء العارية "مش تبعنا"

بوابة الوفد الإلكترونية

أكدت حركة شباب 6 ابريل التي شاركت في الانتفاضة الشعبية التي اطاحت بالرئيس المصري المخلوع حسني مبارك ان الشابة علياء المهدي التي وضعت صورها عارية على صفحتها في موقع الفيس بوك ليست عضوا في الحركة.

واكدت الحركة في بيان ان ما نشرته بعض وسائل الاعلام عن ان علياء المهدي عضوة في الحركة "عار تماما عن الصحة وان هذه الشخصية لاعلاقة لها من قريب او بعيد بحركة 6 ابريل وان اسمها غير مدرج على قوام العضوية لدى الحركة".
واعتبر طارق الخولى المتحدث الاعلامي لحركة 6 ابريل ان "ما يثار بشأنها ماهو إلا محاولة أخري من محاولات الامن الوطني وفلول النظام السابق للتشهير بنا كما اعتدنا منهم دائما".
كما اعرب عن أسفه لـ"عدم التزام المهنية في وسائل

الاعلام التي تنشر مثل هذه الاكاذيب"، مؤكدا ان "الحرية التي نطالب بها لاتتعارض أبدا مع أخلاق وقيم المجتمع المصري وأن 6 ابريل كما تسعى للاصلاح السياسى فهى تسعى للرقي الاخلاقي والالتزام بالقيم الدينية".
وقد اعرب عدد كبير من الناشطين الليبراليين وخاصة عبر موقع تويتر عن قلقهم من امكانية ان يستخدم التيار الإسلامي هذه الصور العارية لمهاجمتهم.
من جانبها اكدت علياء المهدي انها وضعت هذه الصور في إطار ممارستها لـ"حرية التعبير" وذلك في رسالة على مدونتها ارفقت بالصور.