عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

العوا: السلمى يعتدى على الإرادة الشعبية

قال الدكتور محمد سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية إن ما يحدث من د.على السلمى نائب رئيس الوزراء اعتداء على الإرادة الشعبية الممثلة فى مجلسى الشعب والشورى وكذلك الجمعية التأسيسية التى ستنتخب من قبلهم لوضع الدستور.

وأكد أن ذلك اغتصاب للسلطة من جانب الدكتور على السلمى ومجلس الوزراء اللذين لا يملكان إلزام البرلمان وجمعيته التأسيسية بأى شىء، موضحا أن ما يحدث من جانب السلمى يفتح باب المصادمة بين الحكومة والشعب ويفتح باباً يجر مصر إلى أمد غير معلوم، واصفاً حكومة شرف بأنها غير ديمقراطية.
وأضاف العوا لبرنامج "محطة مصر" مساء اليوم الأربعاء أنه أقام العديد من الاتصالات وإرسال رسائل مكتوبة لرجال الحكومة ولكنه لم يتلق

ردا إلا من جانب السلمى، وأبلغه بأنه خدع حين وضع الوثيقة، وأنه وضع وثيقة أخرى، وحينما طلب منه العوا الاطلاع عليها تجاهله السلمى.
واستطرد العوا كلامه بأن هذه المجموعة تعبث عبثاً خطيراً بإرادة الشعب ومقدرات الوطن كما لو أنها أرسلت من قبل فئة معينة لهدم مصر، وأشار العوا إلى مشاركته فى المليونية القادمة هو وعدد كبير من أتباعه وتلاميذه، متمنيا تصدى الشعب لوثيقة الإجبار التى تعيد مبارك من جديد.
شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=I8ERj3uEFrE&feature=youtu.be