رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المستقيلون من "المصريين الأحرار" يرفضون العودةع

الشارع السياسي

الأربعاء, 16 نوفمبر 2011 21:53
السويس - عبدالله ضيف:

رفض قيادات وأعضاء حزب المصريين الأحرار بالسويس العدول عن استقالتهم الجماعية التى تقدموا بها من عضوية هيئة المكتب والحزب منذ حوالى عشرة أيام، مشترطين طرد فلول الحزب الوطنى المنحل من الحزب.

ومن جانبه أكد حسن مصطفى منسق عام حزب المصريين الأحرار بالسويس فى تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد" أنه رفض مع العديد من قيادات وأعضاء حزب المصريين الأحرار بالسويس العدول عن استقالتهم الجماعية التى تقدموا بها احتجاجا على ترشيح فلول للحزب الوطنى المنحل ضمن قوائم مرشحى الحزب فى انتخابات مجلسى الشعب والشورى فى

العديد من محافظات ومدن الجمهورية ومنها السويس والإسماعيلية وطنطا والمنصورة والإسكندرية والتى شهدت حدوث استقالات جماعية مماثلة من عضوية الحزب نتيجة التغاضى عن مساعى فلول الحزب الوطنى المنحل الاستيلاء على الحزب .
وكشف منسق حزب المصريين الأحرار عن قيام د. هانى سر الدين عضو المجلس الرئاسى الثلاثى لحزب المصريين الأحرار بإجراء اتصالات مع بعض قيادات وأعضاء هيئة مكتب حزب المصريين الأحرار فى المحافظة أكد فيه أنه سيتحرك لمحاولة رأب الصدع
فى بنيان الحزب بالسويس واحتواء الأزمة الموجودة وإثناء قيادات وأعضاء الحزب المستقيلين بالسويس عن استقالتهم.
وأشار منسق حزب المصريين الأحرار إلى تجاهل فقرة "هل سبق انضمامك إلى أحزاب سابقة" عند توقيع فلول الحزب الوطنى على استمارات عضويتهم فى حزب المصريين الأحرار لإخفاء كونهم من فلول الحزب الوطنى المنحل.
وأدى انضمام العديد من فلول الحزب الوطنى المنحل إلى الحزب وترشيح أعداد كبيرة منهم ضمن قوائم الحزب فى انتخابات مجلسى الشعب والشورى إلى تراجع شعبية الحزب وتهديد بنيانه.
وشدد حسن مصطفى منسق عام حزب المصريين الأحرار بالسويس على أنه وقيادات وأعضاء الحزب المستقيلون بالسويس ومحافظات الجمهورية لن يعودوا عن استقالتهم حتى يتم إحقاق الحق وإخلاء الحزب من فلول الحزب الوطنى المنحل.
 

أهم الاخبار