عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ائتلاف روكسى: سندعم "سليمان" للرئاسة

قال فتحى الصيفى مؤسس ائتلاف الأغلبية الصامتة "وقفة روكسى" إن الرئيس المخلوع حسنى مبارك فاسد ولكنه ليس  طاغية، موضحا أن الطواغيت هم أمثال القذافى وبشار الذين يقومون بذبح شعوبهم أمام مسمع ومرأى العالم إلا أن مبارك قرر التنحى.

وأشار الصيفى إلى أن أنصار الرئيس المخلوع مبارك المعروفين إعلاميا بـ" آسفين ياريس " من بينهم ممولين من الخارج بالإضافة إلى وجود بعض منهم يحبون الرئيس السابق.

وأكد أنه لم يتنصل من أبناء مبارك لأنه لم يكن عضواً منهم، مضيفا أنه رفض عرضهم رشاوى عليه أثناء وقفتهم بروكسى وقام بمنعهم من رفع صور للرئيس المخلوع.

وشدد أنه ليس آسف علي مبارك أو عائلته، رافضاً اتهام أعضاء الائتلاف بالفلول قائلاً:نحن ندعم المجلس العسكرى خلال الفترة الانتقالية فقط ولا نريده في الحكم إلا إذا أراد الشعب ولم تكن لنا علاقة من قريب أو بعيد بالحزب الوطنى المنحل ولسنا ضد الثورة بل كنا ننتظرها منذ سنوات بعدما فقدنا العدالة الاجتماعية وأصبح المجتمع يتمثل

في أسياد النظام وعبيد الشعب.

وتابع الصيفى أن ائتلاف روكسى سيدعم اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق كرئيس للجمهورية في حملته الانتخابية قائلاً: مصر تحتاج إلي شخصية حازمة لديها إلمام بكافة التعاملات الداخلية والخارجية ويمكنها التعامل مع الأحداث خلال الفترة المقبلة.

ودعا الصيفي الأغلبية الصامتة إلي تأسيس حزب سياسي خلال الفترة المقبلة حتي تكون لهم شرعية في ممارسة العمل السياسي، مشيراً إلي أن تلك الأغلبية ستؤثر بشدة علي مسار نتائج الانتخابات القادمة خاصة وأنهم يحتاجون فقط إلي من يشعرهم بأن أصواتهم مهمة وأن مشاركتهم ضرورية، وأنه يراهن علي أنه في حال تأسيس حزب لهم سيكونوا الأغلبية في مصر.