رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدراوى: تطبيق القوانين بانتقائية مرفوض

بوابة الوفد الإلكترونية

رفض الدكتور حسام بدراوى أمين عام الحزب الوطنى -المنحل- ووكيل مؤسسى حزب الاتحاد تطبيق قوانين استثنائية علي أعضاء المنحل بدعوى إفساد الحياة السياسية لأن هذا مرفوض خاصة عدم توافر أدلة قاطعة لإدانتهم.

وأضاف في لقاء تليفزيوني لبرنامج 90 دقيقة مساء اليوم الإثنين أن تطبيق قانون بشكل انتقائي واستثنائي علي فئة معينة من الشعب المصري مرفوض لأن الضمان الوحيد في مصر للانتقال من هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها مصر هو تكاتف جميع قطاعات المجتمع، وعدم تفضيل قطاع علي آخر.
ونفي ما يقد يعتقده البعض من أنه يدافع عن فلول الوطني، قائلا:" أنا لا أدافع عن أحد أفسد في الماضي ولكني أدافع عن حق أصيل لكل المصريين هو المشاركة في بناء مصر الحديثة"، مشددا علي أن من يدان في إفساد الحياة في الفترة الماضية بدلائل ووقائع ملموسة يتم محاكمته وعزله سياسيا وفقدان حقه الدستوري في الترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة.
وعن حزب الاتحاد الذي ينتمي إليه في الفترة الحالية أكد بدراوى أن أعضاء حزب الاتحاد وصلوا إلي  45ألفا منهم 12 % حزب وطنى سابق ويعملون علي وضع برنامج واضح المعالم والأهداف للوصول بمصر إلي بر الأمان في جميع المجالات المختلفة وخاصة مجال التعليم الذي يضع له اهتماما كبيرا في برنامج الحزب .
يأتي ذلك بعد أن أصدرت المحكمة الإدارية العليا قرارا بوقف تنفيذ حكم محكمة القضاء الإدارى بالمنصورة والذى قضى باستبعاد أعضاء الحزب الوطني "المنحل" من الترشح في الانتخابات البرلمانية المقبلة وسيترتب على هذا الحكم أحقية أعضاء الحزب في الترشح في الانتخابات البرلمانية القادمة.