رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد تصريحاته عن أبناء مبارك

"أنا آسف ياريس" تدعو للثأر من "الصيفى"

الشارع السياسي

السبت, 12 نوفمبر 2011 23:57
كتبت- نهى الطاهر:

نشرت صفحة "انا آسف يا ريس" في وقت متأخر من مساء امس بيان ترد فيه على التصريحات التي أوردها فتحي الصيفي مؤسس ائتلاف روكسي ومرشح مجلس الشعب عن دائرة مدينة نصر بشأن تبرئه من أبناء مبارك وقيام الائتلاف بمنعهم من المشاركة في تظاهرات ميدان روكسى.

وجاء نص البيان الذي نشر على الصفحة كالتالي " هناك الكثير ممن يحاولون الركوب على الأمواج وتشويه صورة الآخرين لتظهر صورته هى الآفضل . ونحن لم ولن نقبل أبدا أن يستغل أى شخص الرئيس مبارك وأبناءه فى دعايته الانتخابيه والتبرؤ من أنا أسف يا ريس وكأنها عار أو ليست فصيل

يحترم فى هذا البلد" .

جاء هذا الرد بناء على أكثر من تصريح لمرشح مجلس الشعب " فتحى الصيفى " عن دائرة مدينة نصر مصرحاً إياه بأنه يتبرأ من أبناء مبارك وأنه ليس آسفا على مبارك ولا أحد يستحق الأسف، وأنهم منعوا مشاركة أبناء مبارك فى ميدان روكسى .

أولا: لم ولن يستطيع أحد منعنا من العمل أو المشاركة فى عمل مظاهرة لنصرة الجيش وليس الميدان مقتصرا على شخص أو يمتلكه شخص ليمنع الباقين من دخوله .

ثانيا: اسم الرئيس مبارك وأبنائه

شرف ومشاركتهم فى مثل هذه الوقفات ليست عارا بل هو عار على من يتبرأ منهم.

ثالثاً: نحن لم نهاجم ميدان روكسى قط لآننا أيدنا مطالبه وشاركنا فى وقفاته بصفتنا أبناء هذا الشعب ومن منطلق تأييدنا الكامل للقوات المسلحة وليس بصفتنا كيان " أنا أسف يا ريس ".

رابعاً: لم ولن نسمح لأى شخص أن يهاجم أبناء مبارك أو يتبرأ منهم أو يستخدمهم كدعاية لحملته الانتخابية.

خامساَ: سؤال للاستاذ " فتحى الصيفى" هل سترفض أصوات أبناء مبارك لك فى مجلس الشعب؟ وهل ستتبرأ منهم؟".

ووصفت الصفحة الصيفي بالمنافق وبأنه يتفنن في إهانة الرئيس مبارك وابنائه من اجل كسب شريحة اكبر من المرشحين، ودعت الصفحة ابناء مبارك للثأر لكرامتهم من الصيفي وامثاله من المنافقين الذين يتاجرون باسم وكرامة الرئيس مبارك لتحقيق اهداف شخصية كالوصول لكرسي مجلس الشعب.

أهم الاخبار