رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شومان يحث المصلين على النزول فى الجمعة القادمة

دعا الشيخ حازم شومان- الداعية الاسلامى- الى النزول لجمعة 18 نوفمبر، وذلك لمطالبة المجلس العسكرى بتسليم السلطة للمدنيين من خلال إجراء انتخابات الرئاسة عقب الانتخابات البرلمانية، ورفض الوثيقة التي اعدها الدكتور علي السلمي نائب رئيس الوزراء.

وأكد شومان أنه سيكون أول الحضور فى مليونية الجمعة القادمة، قائلاً " سأنزل حتى لو لم يشارك فيها سوى خمسة أفراد فقط، فهذه التظاهرة لن تعطل اجراء الانتخابات فى موعدها كما يروج البعض".
وتعجب شومان فى خطبة ألقاها مساء اليوم السبت بأحد مساجد الدقى، من ترك أعضاء الحزب الوطنى المنحل من الترشح للبرلمان، مضيفاً أن هناك مساوئ كثيرة لم تتخلص منها البلاد ومنها استمرار الانفلات الأمنى وانتشار المخدرات، كذلك بقاء المواقع الاباحية

كما هى دون غلقها.
وأكد رفضه لوثيقة المبادئ الدستورية، مشيراً الى أنها مرفوضة من حيث المبدأ وقال" مجلس الشعب وحده المسئول عن تشكيل لجنة لوضع الدستور" .
ودعا الى نبذ التعصب قائلاً "إنه كبيرة من الكبائر، فأنا أرفض تقسيم المسلمين إلى إخوان وسلفيين وغيرهم، فكل المسلمين إخوة ولا يوجد فرق بينهم".
وبعد انتهاء حديثه طلب منه أحد الحضور الاستفاضة فى الحديث عن الشأن السياسى قال شومان " أنا رجل داعية وهناك فرق بين الدعوة والسياسة".